آخر الأخبار

عودة أحمد فتحي وسعد سمير في مباراة الإسماعيلي ؟ الأهلي يُجيب

أوضح الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أن عودة أحمد فتحي وسعد سمير في مباراة الإسماعيلي ، المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن فعاليات الجولة الـ 21 من عمر الدوري المصري الممتاز، باتت محسومة خاصة عقب تماثل الثنائي للشفاء التام من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا.

وكان أحمد فتحي، نجم النادي الأهلي يعاني من إجهاد في العضلة الأمامية، وسعد سمير عانى من الإجهاد في العضلة الخلفية، ما تسبب في استبعادهما من قائمة مبارة الأهلي والرجاء، التي أقيمت أمس الخميس، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وخضع ثنائي الفريق الأحمر لتدريبات استشفائية وجلسات علاجية عدة خلال الفترة الماضية، حتى باتا جاهزين لمباراة الإسماعيلي، في صدام قوي بين متصدري الدوري المصري.

وتقام مباراة الأهلي والإسماعيلي، في الجولة الـ 21 من عمر الدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الثامنة مساءًا على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، نظرًا لمنع خوض مباريات الاهلي أمام الإسماعيلي على أرض الثنائي أي على ستاد الاسماعيلية أو ستاد القاهرة.

وفاز النادي الأهلي، في مباراة الدور الأول أمام الإسماعيلي بهدفين دون رد، وكانت الهزيمة الوحيدة التي تلقاها الدراويش في الدور الأول من المسابقة المصرية، بينما الآن تلقى هزيمة ثانية أمام المقاولون العرب.

يدخل النادي الأهلي مباراة الثلاثاء المقبل، وهو في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، بينما يقف الإسماعيلي في وصافة الترتيب برصيد 42 نقطة، ويتبقى للنادي الأهلي مؤجلة وحيدة أمام المقاولون العرب.

شاهد أيضا:

حقيقة رحيل أجاي وأزارو للدوري السعودي.. شاهد التفاصيل

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى