أخبار الفنانيناخر الاخبار

مفاجأة غير متوقعة.. عمرو دياب يشارك دينا الشربيني في دراما رمضان «صورة»

كشف مصدر مقرب من الفنانة دينا الشربيني، عن مفاجأة غير متوقعة تمامًا حول الثنائي المثير للجدل الفترة الأخيرة عمرو دياب ودينا الشربيني، وأوضح المصدر بأن الميجا ستار سيشارك كـ”ضيف شرف” خلال أحداث مسلسل دينا الشربيني الجديد والمقرر عرضه في دراما رمضان 2018.

وتقوم الفنانة الشابة دينا الشربيني ببطولة مسلسل “المعجزة” والمقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2018 المقبل، رفقة عدد كبير من النجوم والنجمات، وتعد دينا الشربيني هي البطلة الرئيسية للمسلسل.

وأشار المصدر المقرب من الفنانة دينا الشربيني، أن أبرز عوامل حصول الفنانة الشابة على الدور الرئيسي في العمل الرمضاني هو الميجا ستار عمرو دياب، نظرًا لعلاقته القوية مع المنتج تامر مرسي، والذي يعتبر منتجه بالأساس.

ومن المتوقع أن يظهر الميجا ستار عمرو دياب خلال إحدى حلقات المسلسل كضيف شرف فقط، كنوع من الدعم للفنانة دينا الشربيني، الأمر الذي أثار الجدل مجددًا حول علاقة الثنائي بعدما ترددت مؤخرًا أنباء بوجود زواج سري يجمعهما.

كما أشار المصدر المقرب من الفنانة الشابة، أن الهضبة سيساهم أيضًا في جزء من إنتاج المسلسل الدرامي حتى لا يتحمل المنتج تامر مرسي أعباء الخسارة كاملة في حالة عدم نجاح المسلسل خلال دراما رمضان المقبلة.

وكانت صور انتشرت مؤخرًا من كواليس تصوير مسلسل “المعجزة” كشفت تواجد الميجا ستار عمرو دياب بالفعل، فيما أكدت أحد العاملين في كواليس التصوير أن زيارته كانت مفاجأة من أجل دعم الفنانة دينا الشربيني وطاقم تصوير المسلسل فقط، قبل أن ينكشف الأمر.

عمرو دياب يشارك دينا الشربيني في دراما رمضان
عمرو دياب يشارك دينا الشربيني في دراما رمضان

ويشار إلى أن مسلسل “المعجزة” من بطولة دينا الشربيني والفنان القدير مصطفى فهمي، ومحمد شاهين، وأحمد العوضي، وسناء الطوخي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى