آخر الأخبار

الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس لغد الأربعاء..فيديو

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس لغد الأربعاء، وذلك في مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر الفضائية الأولى المصرية .

حيث قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم، الثلاثاء، إن جميع نواحي محافظات الجمهورية تشهد طقسًا شتويًا دافئًا في ساعات النهار خلال تلك الأيام الحالية، وتكون درجات الحرارة منخفضة والجو شديد البرودة في الساعات المتأخرة من الليل.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم، الثلاثاء، أن ذلك الجو فهو شئ طبيعي خاصة أننا بدأنا في فصل الشتاء رسميا.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم، الثلاثاء، إنه من المتوقع أن يكون هناك نشاطًا في حركة الرياح على السواحل الشمالية الغربية مع توقع حدوث سقوط أمطار خفيفة بالمنطقة.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم، الثلاثاء، إلى أن هناك تزايدًا في نسب الشبورة المائية على الطرق القريبة من المسطحات المائية والرقعة الزراعية، محذرا المواطنين من الخروج مبكرا وسائقي السيارات من القيادة في الوقت الباكر .

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى