أخبار الفنانين

ممثلة أمريكية تهاجم سينما هوليوود: مفلسة اخلاقيا

شاهدت صناعة السينما في هوليوود خلال الفترة الماضية الكثير من المشاكل بسبب تعرض العديد من الفنانين لاصابات شديدة بسبب قلة عامل الامان خلال التصوير وهذا ما انتقدته الممثلة الامريكية ميجان فوكس واصفة سينما هوليوود بالمفلسة أخلاقيا.

وأضافت في تصريحات صحفية “لا توجد التزامات لضمان سلامة الأفراد، لطالما عانيت خلال تصوير الأعمال فهم يأخذون منك ما يحتاجون، ولا يهم إذا انكسر ذراع أو رجل”.

وتابعت: “طالما الممثل لم ينزف من وجهه، فعليه أن يواصل عمله، ولكنه من الممكن أن يمرض والناس لا تفهم ذلك”، كاشفة عن عدم وجود أي تأمينات أو التزامات من أجل الحماية البدنية للممثل “لأنه أمر لا يهم المنتجين وصناع السينما، ففي النهاية، الدور ينتهي والفنان أيضا”.

ممثلة وعارضة أمريكية.بدأت مهنها في التمثيل في 2001 “ولدت في 16 مايو”ولدت ميجان دينيس فوكس عام 1986 في ولاية تينيسي الأمريكية،تنحدرمن اسرة مختلطة الاصول ايرلندي وفرنسي وامريكي كانت فى الثالثة من عمرها عندما قررت ان تصبح ممثلة بعد مشاهدتها فيلم ساحر اوزو .

ولفتت ميجان نظر أسرتها إلى موهبتها في سن مبكرة، ففي سن الخامسة تم إلحاقها بتدريبات لصقل موهبتها في التمثيل والرقص على حد سواء. وفي سن الـ10 انتقلت ميجان إلى ولاية فلوريدا مع أسرتها، وأكملت تدريباتها حتى نهاية دراستها بالمدرسة الثانوية.

وخطت ميجان أولى خطواتها نحو الشهرة وهي في الـ13 من عمرها، حين بدأت العمل كعارضة للأزياء وهو المجال الذي فتح لها الباب لعالم التمثيل فيما بعد. بدأت مهنها في التمثيل في 2001 في عدة شخصيات ثانوية في البرامج التلفزيونية والأفلام.


قد يعجبك ايضا

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق