أخبار الفنانيناخر الاخبار

منة فضالي تثير الجدل بعد صورتها المثيرة مع محمد فؤاد.. صور

علقت الفنانة الشابة منة فضالي، على حفل عيد ميلادها والذي أثار الجدل على نطاق واسع، بعد انتشار مجموعة صور لها في الحفل وهي ترقص بطريقة مثيرة وغير لائقة، كما أكدت ندمها الشديد على خروج بعد التصرفات منه دون قصد.

وقدمت منه فضالي اعتذار خاص لجمهورها ومحبي، بعد الصورة الجريئة التي انتشرت لها رفقة الفنان المصري محمد فؤاد، والتي ظهرت فيها وهو يحملها بطريقة مبتذلة، وأعربت عن أسفها من انتشار الصور على نطاق واسع.

منة فضالي تثير الجدل بعد صورتها المثيرة مع محمد فؤاد
منة فضالي تثير الجدل بعد صورتها المثيرة مع محمد فؤاد

كما أشار منة فضالي، خلال تواجدها في برنامج “بوضوح” والذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو الليثي، بأنها تشعر بالأسف بسبب حفل عيد ميلادها وتشعر بالندم الشديد عليه بكل المقاييس، خاصة وأنها لم تكن في حالتها الطبيعية إلا أن بعض الأخطاء من بعض الزملاء كلفتها العديد “.

منة فضالي تثير الجدل بعد صورتها المثيرة مع محمد فؤاد
منة فضالي تثير الجدل بعد صورتها المثيرة مع محمد فؤاد

وتابعت منة فضالي، خلال تصريحاتها في برنامج “بوضوح”، بأن الفنان محمد فؤاد هو مجرد زميل وليس صديق مقرب منها، واستغربت أسلوب تعامله معها في حفل عيد ميلادها، وعبرت عن استياءها الشديد من تصريحاته في حقها.

وكان محمد فؤاد قد أكد خلال تصريحات مسبقة له في هذا الشأن، بأن منة فضالي تعمدت الظهور بهذا الشكل في الصور التي انتشرت لهما معًا.

فيما ردت منة فضالي على كلامه فقالت: ” أنا عندي وجهة نظر أنا في مكان مش عاجبني المكان أمشي، أنت ليه كملت وليه قعدت، معجبنيش طبعا كلامه عليا واستهزاءه باسمي، أه في احترام إن هو محمد فؤاد وأنا لسه مش بنجوميته بس ده ميدلوش الحق إنه يهيني على الإعلام “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى