أخبار الرياضة

برشلونة يدرس التعاقد مع لاعب صاحب 34 عام في يناير المقبل

أكدت تقارير صحفية أن نادي برشلونة يفكر جديًا في التعاقد مع صفقة جديدة يدعم بها الخط الخلفي للفريق في ظل الإصابات العديد التي ضربت مدافعي الفريق الإسباني خلال الفترة الأخيرة.

وبات ارنيستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة في ورطة حقيقة خلال الفترة المقبلة، بعد الإعلان عن إصابة مدافع الفريق الكتالوني توماس فيرمايلين مع منتخب بلجيكا، وتأكد غيابه لقرابة الشهرين، بالإضافة إلى عدم وضوح موقف الفرنسي صامويل أومتيتي من العودة للمشاركة في المباريات حتى الآن، ليصبح مدرب البارسا مجبرًا على اللعب ببيكيه الذي يشهد مستواه تراجعًا كبيرًا والفرنسي الآخر لينجليب القادم مؤخرًا للفريق الكتالوني في خط الدفاع مع عدم وجود بديل مناسب للثنائي على الدكة خلال المواجهات القوية المقبلة.

وأفادت التقارير أن برشلونة يبحث عن حل سريع لأزمة خط الدفع وعدم الإنتظار لحسم صفقة مدافع الهولندي الواعد ماتياس دي ليخت لاعب أياكس أمستردام الهولندي، والتي يتوقع أن تأخذ جانب طويل من المفاوضات.

وأضافت أن إدارة برشلونة تدرس جديًا ضم أحد المدافعين المتقدمين في السن خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة كحل عاجل للأزمة الحالية، خاصة وأن مثل تلك الصفقات لا تكلف كثيرًا من الناحية المالية.

وأوضحت أنه من بين اللاعبين الذين وضعتهم إدارة البارسا هدفًا للتعاقد معه خلال الإنتقالات المقبلة، لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق ونجم زينيت الروسي الحالي، برانيسلاف إيفانوفيتش، الذي يبلغ من العمر 34 عامًا.

وإختتمت بأن دجيني داكومان لاعب خيتافي صاحب الـ 26 عامًا، يعد من ضمن الأهداف المؤقته لحل الازمة الدفاعية الطارئة .

وكان إيفانوفيتش قد شارك في المباريات العشر لزينيت في الدوري حتى الآن، ولا يلعب فريقه في دوري أبطال أوروبا، ولكنه يشارك في الدوري الأوروبي، الأمر الذي يتيح له فرصة المشاركة في دوري الأبطال مع البارسا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى