آخر الأخبار

منة فضالي عن بكائها مع عمرو الليثي: «أشعر بالوحدة وأفتخر»

حلت الفنانة منة فضالي ، ضيفة على برنامج «بوضوح» الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عبر فضائية «الحياة»، وأدلت بمختلف التصريحات عن حياتها الشخصية والفنية، حتى أنها لم تتمالك نفسها عند سؤالها عن أبيها.

وعلقت منة، على بكائها في الحلقة، قائلة: «لا أحد يستطيع ان يكتم مشاعره عندما ابكي لا أخشي احد مهما كان، نعم اشعر ب الوحدة ولكن لي الفخر أني وحيده و يكفيني ان انظر من بعيد الي المنافقين وابتسم».

ويشار إلى أن منة تحدثت عن والدها خلال الحلقة، باكية بعد سؤال عمرو الليثي عنه، حيث قالت أن أبيها انفصل عن والدتها بعد ولادتها بشهرين، مؤكدة أنها أول مرة ترى والدها في حفل خطوبتها وكان عمرها 23 سنة، وتابعت أنها عاشت عمرها مفتقدة لحنان الأب، لافتة إلى أن إحساسها تجاه والدها عادي وليس حبا كبيرا لأنها لم تعرفه، مشيرة الى أن والدتها ضحت كثيرا لكى تصل لما هي عليه الآن وحاولت تعويضها عن حنان الأب.

وتواصل منة، تصوير فيلمها الجديد «براءة ريا وسكينة»، وتقوم بدور صحفية شابة اسمها “أمل” تبحث وتحقق مجدداً في أوراق قضية قتل “ريا وسكينة” للسيدات وسرقة مجوهراتهن وتحاول تأكيد برائتهن ونفي الاتهامات التي وُجِّهَت لهما.

شاهد أيضًا:

«أنا منبوذة من الوسط الفني» و«مثلت بالصدفة».. أجرأ 5 تصريحات لمنة فضالي في «بوضوح»

شيماء سيف في صورة «سيلفي» مع زوجها السابق وخطيبها «كارتر»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى