أخبار الفنانيناخر الاخباررمضان 2018

من بينهم هنيدي ورقم 4 مفاجأة.. أبرز مقدمي تترات رمضان 2018

عادة يشتعل السباق الرمضاني بالأعمال الدرامية المقدمة من خلال شهر رمضان الكريم، إلا أن أول ما يصل لأذهان الجمهور قبل قصص تلك المسلسلات هي تترات الأعمال الدرامية نفسها، وكان سباق دراما رمضان 2017 قد شهدت عودة شيرين عبد الوهاب وأصالة لتقديم تترات متألقة، بينما هذا العام يشهد منافسة أكبر ومفاجآت لم تكن متوقعة.

“نسر الصعيد ” :

وكان الفنان محمد رمضان، قد كشف الستار عن تتر مسلسله الجديد “نسر الصعيد”، وقام بغناء التتر المطرب الشعبي المعروف أحمد شيبة، وتحمل الأغنية اسم “يعلم ربنا” وحققت نسبة عالية من المشاهدة عبر موقع “يوتيوب” منذ انطلاقها.

” لدينا أقوال أخرى ” :

فيما وأكدت التقارير الفنية، أن الفنانة يسرا استقرت على أن يقوم المطرب الشاب والممثل محمد الشرنوبي بأداء تتر مسلسلها الجديد “لدينا أقوال أخرى”، جدير بالذكر أن شرنوبي يقوم بأداء شخصية في العمل الدرامي أيضًا.

” أرض النفاق ” :

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، يؤدي الفنان الكوميدي محمد هنيدي الأداء الصوتي لتتر مسلسله الجديد “أرض النفاق”، ويقوم ببطولة العمل الدرامي رفقة الفنانة هنا شيحة والجميلة دلال عبد العزيز.

” عزمي وأشجان ” :

واستكمالًا للمفاجآت، فيؤدي الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم تتر مسلسلهم الجديد “عزمي وأشجان”، ويشاركهم بطولة المسلسل الكوميدي، الفنان الكبير سمير غانم، ونسرين أمين وملك قورة، ورجاء الجداوي.

” بركة ” :

أما عن مسلسل “بركة” من بطولة الفنان عمرو سعد، فيقوم بغناء تتر العمل الدرامي شقيقه الفنان أحمد سعد، واعتادت الجماهير على سماع تتر مسلسل عمرو سعد بصوت شقيقه دائمًا,

شاهد أيضا: MBC تصدم الجماهير وتعلن رفضها عرض مسلسل محمد رمضان الجديد لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى