فن و مشاهير

أول تعليق من مؤلف فيلم محمد سعد الجديد بعد إثبات اقتباسه من فيلم اجنبي

أثار طرح بوستر فيلم” محمد حسين”، للفنان محمد سعد، الكثير من الجدل والتساؤلات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد إثبات اقتباسه من الفيلم الأمريكي ” “being john malkovic

أول تعليق من مؤلف فيلم محمد سعد الجديد بعد إثبات اقتباسه من فيلم اجنبي

وتعددت الأقاويل عن  الفيلم الذى أنتج عام 1999 ووصل البعض إلى حد تخمين تشابه بين العملين، بينما عده البعض مؤشرًا بأن الفنان محمد سعد يكرر نفسه بالظهور بأكثر من شخصية بالفيلم.

 

وقال الكاتب شريف عادل مؤلف الفيلم في تصريحات صحفية  أنه أولا على مستوى البوستر هناك فروق جوهرية بينهما، فالنسخة الأمريكية تقدم مجاميع ترتدي قناع (جون مالكوفيتش)، بينما هنا نرى محمد سعد نفسه بانفعالات مختلفة، وهو ما يتوافق مع مضمون الفيلم، ومع احترامي لمن اعتقدوا بوجود تشابه بين الفيلمين، أعبر هنا عن دهشتي من فرضية أن يكون الفيلم مقتبسا أو مسروقا بسبب البوستر فقط.

 

وأضاف: “وفيما يخص الرأي القائل بأن محمد سعد يكرر نفسه بالعمل، أكتفي بالقول تهيأوا لمشاهدته بشكل مختلف تماما”.

 

الفيلم من تأليف شريف عادل وإخراج محمد على وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولة الفيلم كل من سمير صبري وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومي سليم وفريال يوسف وويزو وحمدي الوزير.

موضوعات متعلقة :-

برقم الجلوس تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى