آخر الأخبار

مي عز الدين تثير دهشة متابعيها بسبب هذه الإطلالة.. صورة

نشرت الفنانة الجميلة مي عز الدين، صور لها من جديد عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بدى عليها فقدان الكثير من الوزن خلال الصورة الأخيرة، خاصة لتتميز بالخصر النحيف.

وتحاول الفنانة مي عز الدين، في أغلب إطلالتها بإبراز نحافة خصرها بإتباعها لمجموعة من الاستايلات الخاصة في عالم الأزياء والموضة، حيث ترتدي مجموعة ملابس كاجوال بحيث تتسم أغلب البنطلونات الخاصة بها بأن تكون عالية الخصر أو المعروفة بـ”الهاي ويست”، لتبرز نحافة الخصر بشكل كبير، مع إظهار منحنيات الجسم بشكل مختلف عن المعتاد.

مي عز الدين تثير دهشة متابعيها
مي عز الدين تثير دهشة متابعيها

في الوقت نفسه، تختار الفنانة الجميلة مي عز الدين، مجموعة ستايلات خاصة بالفساتين، بحيث تبدو أيضًا بخصر نحيف، فتعتمد في الفساتين على وضع حزام عريض على منطقة الخصر، لإبراز تلك المنطقة وتحديدها بطريقة مختلفة، وعلى الجانب الأخر، انهالت التعليقات على الفنانة للسؤال عن النظام الغذائي الذي تتبعه للحصول على هذا الوزن.

الجدير بالذكر، أن الفنانة مي عز الدين، تضع الرتوش الأخيرة على مشاهدها الخاصة بمسلسلها الجديد المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2018، والذي فقدت وزن كبير بسببه كما صرحت في مناسبة سابقة، بعد انتشار شائعات تؤكد إصابتها بمرض خطير تسبب في خسارتها كل هذا الوزن.

شاهد أيضا:

MBC تصدم متابعيها بإيقاف عرض المسلسلات التركية لهذا السبب

زميل محمد صلاح يعلن تشجيعه لمنتخب مصر في مونديال روسيا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى