أخبار الفنانين

مي عز الدين تفاجىء جمهورها بفقدها الكثير من وزنها..صورة

ظهرت مي عز الدين برشاقة واضحة في أحدث صورة نشرتها عبر حسابها بموقع”إنستجرام”، وكتبت مي تعليقا على الصور أنها تحب ملابس الشتاء أكثر من الملابس الصيفية.

مي عز الدين
مي عز الدين

وكانت مي أوضحت أنها تحفاظ على وزنها، كاشفة عن بعض النصائح لجمهورها، إذ قالت: “توصلت لحل مثالي للحفاظ على وزني، بعد أن عانيت لفترة من بعض الكيلوجرامات الزائدة، والآن أتبع نظاما في الأكل يسمى “اللقيمات”، وهو عبارة عن تناول وجبات صغيرة جدا كل ساعتين وبشكل منتظم، من دون حرمان نفسي من أي نوع من أنواع الطعام، وذلك بالترافق مع تناول كل المشروبات الساخنة، باستثناء الشاي لأنني لا أحبه”.

مي عز الدين ممثلة مصرية ولدت في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. درست علم الاجتماع بكلية الآداب. رشحها المخرج منير راضي للمخرج محمد النجار لبطولة فيلم “رحلة حب” مع المطرب “محمد فؤاد” الذي كان يبحث عن وجه جديد لفيلمه، ثم توالت أعمالها الفنية من المسلسلات والأفلام، منها مسلسل “أين قلبي”.

وأيضا العديد من الأفلام منها “عمر وسلمى” الذي حققت به نجاح كبير مع الفنان تامر حسني، حيث شكلا ثنائيًا ناجحًا وقدما سويًا ثلاثة أجزاء من الفيلم. خطبت لفترة للاعب الكرة محمد زيدان فى عام 2009 لكنهما انفصلا بعد ذلك.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى