أخبار الفنانين

مي عمر تفاجئ الجمهور بأول صورة لها بعد الولادة: مين دي؟.. صور

منذ أيام قليلة فقط، وضعت الفنانة مي عمر طفلتها الثانية من زوجها المخرج محمد سامي، وأطلقا عليها اسم “سيلين”، لتقم بعد ذلم بنشر صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي والصور الشهير “أنستجرام”.

وكانت الصورة تجمعها بطفلتها حديثة الولادة “سيلين”، وظهرت خلال الصورة وهي تضع ابنتها في العربة الخاصة بها، وعلقت مي عمر على الصورة، قائلة: “مرحبًا بكي ملاكي الصغير”.

وأعرب العديد من الجماهير عن تعجبهم الشديد من مظهر مي عمر، متساءلين “مين دي؟”، خاصة وأنها لم تبدو عليها أي علامات للولادة، بل كانت في وضع نشيط للغاية، وفي رشاقة كبيرة للغاية أيضًا.

مي عمر
مي عمر

الجدير بالذكر أن الفنانة الشابة مي عمر، كانت قد شاركت في العديد من الأعمال الدرامية في موسم رمضان الماضي، وذلك من خلال مسلسلات “ريح المدام” وهو من تأليف تامر إبراهيم وإخراج كريم العدل، وبطولة أحمد فهمي وأكرم حسني ورجاء الجداوي، وأيضًا مسلسل “عفاريت عدلي علام” بطولة عادل إمام وهالة صدقي، وغادة عادل، ورشوان توفيق، وكمال أبو رية، وأحمد حلاوة، وشريف حلمي، وطارق النهري، ومصطفي أبو سريع، ولطفي لبيب، وعزت أبو عوف، وهو من تأليف يوسف معاطي، ومن إخراج رامي إمام.

وكانت قد حققت نجاحًا كبيرًا في بداية ظهورها رمضان قبل الماضي، مع الفنان محمد رمضان، من خلال مسلسل “الأسطورة”، الذي كان من إخراج زوجها محمد سامي، وهو الدور الذي حجزت به مكانة كبيرة وضعتها في صفوف النجومية المبكرة.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى