أخبار الفنانين

نادين نجيم تعتزل هذا الأمر نهائياً وتحذر جمهورها منه

كشفت نادين نجيم عن قرارها بالتوقف نهائياً عن عادة سيئة واظبت على القيام بها مؤخراً رغم مخاطرها الكبيرة، وطالبت جمهورها أيضاً بالابتعاد عنها، وذلك من خلال أخر تحديث لها عبر تطبيق “سناب شات”.

وكانت اللبنانية نادين نسيب نجيم قد نشرت مقطع فيديو عبر “سناب شات” قالت فيه إنها المرة الأخيرة لها التي ستقوم بتسجيل مقطع فيديو خلال قيادتها للسيارة، مؤكدة أن الأمر خطير فعلاً.

وقالت نادين نسيب نجيم في مقطع الفيديو: “أريد أن أقول لكم شيئاً. هذه أخر مرة أقوم بتسجيل عبر سناب شات بداخل السيارة، لأنه فعلاً هذا الشيء خطير جداً.. فإذا كان هناك زحمة مرورية أو كنا نقود على مهل وحتى إذا كنا جيدين بالقيادة أو نجيد التركيز، فالأمر خطر”.

وأنهت نادين نسيب نجيم كلماتها بقولها: ” سأقوم بتسجيل مقاطع سناب شات في أماكن أخرى بعيداً عن السيارة في أوقات القيادة.. أحبكم جميعاً”.

إعلان نادين نسيب نجيم لاقى استحساناً كبيراً لدى متابعيها الذين أكدوا أنها تستغل شهرتها الكبيرة بشكل رائع لنشر العادات الإيجابية بدلاً من القيام بتصرفات خطيرة قد تكون نتيجتها مهلكة.

نادين ممثلة لبنانية، ومذيعة سابقة وملكة جمال لبنان 2004،شاركت بمسابقة جمال لبنان عام 2004 والتي كانت بأسلوب تلفزيون الواقع واستطاعت بعد إنتهاء المسابقات وحصولها على اللقب بدأت العمل في مجال تقديم البرامج وذلك في تلفزيون المستقبل، تم انتقلت لمجال التمثيل وحصلت على الأدوار الأولى في عدة أفلام مثل فيلم “غزل البنات” وفي عدة مسلسلات، منها:”أجيال، لو، عشق النساء”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى