آخر الأخبار

نجاة المغنية لانا ديل راي من محاولة خطف بفلوريدا

استطاعت قوات الامن في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا من انقاذ حياة المغنية لانا ديل راي والقبض على شخص كان متربص لها بالقرب من مكان احياء حفلها هناك لمحاولة خطفها.

حيث كشفت صحيفة  The Telegraph أن الشرطة تلقت اتصالا من قبل مجهول اكد انه يقوم بنشر منشورات غامضة عبر حساباته الرسمية تؤكد الخطر وتهديد حياة المغنية وبعضها كشف أنه خطط لحضور الحفل لكي يعلن عن حبه لها ورغبته في التواجد معها للأبد.

فقامت بتتبعه وملاحقته ونجحت في تحديد موقعه والقت القبض عليه بتهمة ملاحقة المغنية والتخطيط لاختطافها الشخص يدعى مايكل هانت  43 عامًا تواجد بالقرب من ساحة مركز أمواي في أورلاندو وقد كان بحوزته سكين يبلغ طوله حوالي 7 سم، بالإضافة إلى تذاكر الحفل.

 

إليزابيث وولريدج غرانت ، مشهورة باسمها الفنيّ لانا دِلْ راي هي مغنية وكاتبة أغاني أمريكية، وُلِدَتْ ونشأتْ في مدينة نيويورك.

بدأتْ لانا دِلْ راي مهنتها الفنية في 2005 وحظيتْ باهتمام واسع عندما انتشرَ عبر الإنترنت الفيديو لأغنيتها “Video Games”ثم حظيتْ باهتمام أكبر عندما احتل ألبومها الثاني Born To Die المرتبة الثانية لقوائم المبيعات الأمريكية وأصبح خامس ألبوم في قائمة الألبومات الأفضل مبيعاً لعام 2012.

ثم أطلقتْ ألبومها الثالث Ultraviolence في 2014 ونال الألبوم آراء إيجابية من النقاد وحقق نجاحاً تجارياً حيث أنه أول ألبوم لها يحتل المرتبة الأولى في الولايات المتحدة وبعد جولة عالمية في 2015 أطلقتْ لانا دِلْ راي ألبومها الرابع شهر عسل والذي نال أيضاً آراء إيجابية من النقاد.

وُصِفَتْ أغانيها بأنها ذات لحن سينمائي وأنها مُنغمسة في أفكار الرومانسية التراجيدية والسوداوية وبإشاراتها للثقافة الشعبية خصوصاً الثقافة في الخمسينيات والستينيات.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى