أخبار الفنانين

نجل محمود البزاوي: بابا شغال حرامي وشريف مندور يرد..انا اللي شغلته

كشف أكرم نجل محمود البزاوي عن أمرا طريفا عند مشاهدة والده في الكثير من الأعمال الفنية وقال إنه عندما رأى والده في فيلم “همام في أمستردام”، وهو يخفي ريش الطيور، كان يخبر أصدقائه بالمدرسة أن البزاوي يعمل بائع طيور، أما بعد مشاهدته في “الرجل الأبيض المتوسط”، صرح لهم بأن والده سارق.

وأضاف مازحا أن والدته طلبت من والده عدم قبول دور تاجر مخدرات في أعمال فنية له حتى لا يخبر أصدقائه بعمل والده الجديد.

وقرر المخرج شريف مندور أن يعقب على هذا الأمر، وكتب تعليقا لنجل البزاوي قائلا:”أنا اللي شغلت بابا حرامي”.

نجل محمود البزاوي
نجل محمود البزاوي

وكان محمود البزاوي شارك في فيلم “الرجل الأبيض المتوسط”، عام 2001 مع أحمد آدم، ولعب دور “العربي سيطرة” الذي يعمل سارق.

يذكر أن محمود البزاوي شارك في مسلسل “سابع جار”، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، وهو من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers.

مؤلف وممثل مصري قام بالمشاركة في تأليف بعض الأعمال الفنية منها مسلسل “الأدهم” مع المخرج محمد النجار، وقبلها فيلم “عشان ربنا يحبك” ومسلسل “لحظات حرجة” والمسلسل المثير للجدل “الريان”.

شارك في أداء بعض الأدوار المساعدة في العديد من الأفلام مثل “زكي شان” و”التعويذة”، واشتهر بأداء دور الصديق الصعيدي مثل دوره في فيلم “صعيدي رايح جاي” و”همام في أمستردام”.

أيضا قام بأداء دور الشاعر الغنائي عبد الرحمن الأبنودي في مسلسل “العندليب”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى