آخر الأخبار

نجمة «أرب جود تالنت» تثير ضجة مواقع التواصل بإطلالة مميزة.. صور

أحدثت حلا الترك، نجمة «أرب جود تالنت» تثير ضجة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بإطلالة مميزة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

ونشرت حلا الترك، نجمة «أرب جود تالنت» في الموسم الأول، صورًا لها بالزي البحريني، في إطلالة راقية ومميزة للغاية، ما أدى لإعجاب كافة المتابعين بها بشكل كبير، كما وأنهالت التعليقات عليها.

نجمة «أرب جود تالنت» تثير ضجة مواقع التواصل
نجمة «أرب جود تالنت» تثير ضجة مواقع التواصل

وكانت النجمة البحرينية، حلا الترك، قد ظهرت بإطلالة شابة، مغايرة للعادة احتفالًا بعيد ميلادها مع والدتها منى السابر، وقد اعتمدت في إطلالتها يوم عيد ميلادها على أزياء شابة مختلفة عما ظهرت به مؤخرًا.

نجمة «أرب جود تالنت» تثير ضجة مواقع التواصل
نجمة «أرب جود تالنت» تثير ضجة مواقع التواصل

أما عن إطلالة النجمة حلا الترك، نجمة ذا فويس كيدز، الموسم الماضي، فقد ظهرت هذه المرة بالزي البحريني في إطلالة تراثية رائعة، اعتمدت على القفطان الأسود المرصع بالأشغال البحرينية الذهبية الجميلة.

الجدير بالذكر، أن حلا الترك، باتت رفقة والدتها السيدة منى السابر، بعدما حصلت على حضانتها من طليقها البحريني محمد الترك، بعدما كانت حلا الترك في حضانة والدها ومع زوجة أبيها النجمة المغربية المعروفة، دنيا بطمة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى