أخبار الفنانين

نجمة بوليوود “عليا بهات” تشعل مواقع التواصل بالحجاب..صور

تتمتع نجمة بوليوود “عالية بهات” بذوق عال ورفيع في اختيار أزيائها ومكياجها واكسسوراراتها، سواء كان في إطلالاتها اليومية أو الحفلات والمناسبات،ولكن ما لفت نظرنا أنه على الرغم من جمال إطلالات الممثلة “عليا بهات ” بدت أجمل بكثير خلال ارتدائها الحجاب.

عليا بهات
عليا بهات

وكانت صور قد ظهرت لنجمة بوليوود على مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الهندية للنجمة “عليا بهات” والنجم “رانفير سينغ” أثناء قيامهما بتصوير مشاهد من فيلمهما الجديد Gully Boys.

عليا بهات
عليا بهات

و”عليا بهات” هي ممثلة ومغنية هندية، بدأت مسيرتها الفنية عبر أفلام بوليوود عام 2012.  وظهرت لأول مرة في الفيلم الرومانسي الكوميدي الناجح ” طالب السنة”، للمخرج والمنتج كاران جوهر، وقد حقق الفيلم نجاحا باهراً في شباك التذاكر.

عليا بهات
عليا بهات

كان أول دور لعليا بهات في فيلم سانغارش “1999”، الذي لعبت فيه دور فتاة صغيرة، الفيلم من بطولة أكشاي كومار و بريتي زينتا، حيث لعبت عاليا دور بريتي في فترة صغرها،وبحسب قولها أكدت عاليا أن الدور الذي حقق لها النجاح هو دور شنايا في فيلم طالب السنة، الذي صدر عام 2012 مع المخرج كاران جوهر والممثلين سيدهارث مالهوترا و فارون داوان.

وبعد نجاح فيلمها الأول مثلت عاليا دور مراهقة في فيلم الطريق السريع الذي صدر عام “2014”، حيث يتم اختطافها السفر بها في الطرقات الجبلية وتقع في حب مختطفها.

وقد حصلت عاليا على تعليقات إيجابية من النقاد وفازت بجائزة “فيلم فير” لأفضل ممثلة، وأيضا رشحت لجائزة أخرى في نفس الحفل. وبدأت في تأسيس وتكوين نفسها في بوليوود ولعبت دور البطولة في الفيلم الرومانسي “2 ستات” في نفس العام، ولعبت دور البطولة في الفيلم الرومانسي الكوميدي هامبتي شارما كي دولهانيا.

في “2015” لعبت البطزلة في فيلم شاندار مع الممثل شاهد كابور، الفيلم الذي تلقى إشادات إيجابية، وكان الفيلم الذي ظهرت فيه عاليا بهات عارية في مشهد على البحر، وتابعتها الصحافة بأسئلة متكررة أولها سبب هذا الفعل في سن المراهقة

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى