آخر الأخبار

نجمة مسرح مصر تثير جدل مواقع التواصل بسبب هذه التغريدة.. شاهد

قامت نجمة مسرح مصر، سارة الدرزاوي، بتهنئة زميلها في الفريق، حامد الشراب، بخطبته بتغريدة أثارت جدل واسع بين متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

حيث كتبت سارة الدرزاوي، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، لتهنئة حامد الشراب، قائلة: ” ألف مبروك ياحمودي أنت ومريم، ربنا يتمملكوا على خير يارب، وأصحاب كلمة عقبالك ومش ناوية تعمليها وأنتي أمتى بقى والكلام دا يمتنعون “.

نجمة مسرح مصر تثير جدل مواقع التواصل
نجمة مسرح مصر تثير جدل مواقع التواصل

 

وألمح بعض متابعي النجمة سارة الدرزاوي، أنها غاضبة من التعليقات الخاصة بمطالبتها بالزواج، خاصة وأنها العضوة الوحيدة بين فريق مسرح مصر التي لم تتزوج حتى الآن، بينما أكد البعض أن كلام سارة الدرزاوي جاء على سبيل الفكاهة.

وعلى الجانب الأخر، شهدت الأيام الماضية، خطبة النجم حامد الشراب، نجم مسرح مصر، على فتاة منن خارج الوسط الفني تمامًا، وخطف بصور خطوبته أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماهي مؤخرًا.

كما وكان حامد الشراب، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صورة له قبل خسارته الكثير من وزنه الفترة الأخيرة، وتساءل البعض عن سبب الزيادة في وزنه بشكل كبير، وكيف خسر هذا الكم من وزنه.

شاهد أيضا:

ابنة عاصي الحلاني تبدع في غناء 3 دقات.. والجمهور يغازلها: «عودك يتقال فيه موال»

الفنانة قمر اللبنانية تصدم الجماهير بتغير كبير في ملامحها.. صور

انتقادات بالجملة لتامر حسني في ظهوره مع ابنتيه لأول مرة.. شاهد السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى