أخبار الفنانين

نجمة مسرح مصر تنعي والد «أوس أوس»: أبويا التاني.. ربنا يرحمه

أعرب الفنانة أسراء عبد الفتاح نجمة مسرح مصر عن حزنها الشديد لرحيل والد نجم مسرح مصر محمد اسامه الشهير بأوس أوس الذي توفى ظهر اليوم عقب صراع طويل مع المرض ودخوله في غيبوبة منذ عدة أيام.

وقامت بنشر صورته عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة:”عمو حبيبي و ابويا التاني ربنا بس اللي يعلم انت في قلبي ازاي و بحبك اد ايه و حزينة عليك اد ايه، ربنا يرحمك يارب و يصبر اهلك”.

اسراء تنعي والد أوس أوس
اسراء تنعي والد أوس أوس

وتم تشييع جنازة والد أوس أوس من مسجد السيدة زينب، وكان أول الحضور النجم أشرف عبد الباقي، كما حرض نجوم مسرح مصر على الحضور من بينهم على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن ومصطفى بسيط ومحمد أنور وآخرون.

و حرص عدد كبير من نجوم فرقة “مسرح مصر” على تقديم واجب العزاء لزميلهم »محمد أسامة» الشهير بـ «أوس أوس» فى وفاة والده صباح اليوم، بعد صراعه مع المرض.

وكتب النجم أشرف عبد الباقي، عبر حسابه بموقع تبادل الصور “انستجرام”: “إنا لله وإنا إليه راجعون .. انتقل الى رحمة الله والد محمد أسامة “أوس أوس” نسألكم الدعاء”.

وفي سياق مُتصل، قال الفنان الشاب على ربيع : “البقاء لله والد محمد أسامة أوس أوس الله يرحمه يا رب كان من أحسن الناس وأطيب الناس الله يرحمه البقاء لله”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى