آخر الأخبار

نجمة مسلسل «عودة مهند» تصدم الجمهور بخطبتها سرًا وهذا موعد حفل الزفاف.. صور

احتفلت النجمة التركية الجميلة، أويكو كارايل، بخطبتها على حبيبها المغني جان بونومو، بشكل سري وبعيدًا عن الصحف التركية مؤخرًا، فيما اكتفت بإعلان خطبتها عبر حسابها الشخصي “إنستجرام” بنشر صورة لخاتم الخطبة.

وتقدم المغني جان بونومو لخطبة الجميلة أويكو كارايل، بطلة مسلسل “نبضات قلب” و”عودة مهند”، في يوم عيد الحب تحديدًا، حيث فاجئها بتقديم هدية عبارة عن خاتم الخطبة، بعد قصة حب جمعتهما عام كامل تقريبًا.

نجمة مسلسل «عودة مهند» تصدم الجمهور
نجمة مسلسل «عودة مهند» تصدم الجمهور

ومن جانبه، نشر المغني جان بونومو، صور لحفل خطبته على الفنانة الجميلة أويكو، منذ أيام عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، فيما اكتفى بالتعليق على الصور بأنه حفل مصغر بعيدًا عن فضول الصحف.

بينما تحدثت النجمة التركية أويكو كارايل، للصحف التركية أخيرًا، أمس، لتكشف عن موعد حفل الزفاف، حيث اختاروا شهر يونيو المقبل لإقامة الحفل في مدينة شيشما التركية، أحد المدن الرائعة والهادئة في أزمير بتركيا.

نجمة مسلسل «عودة مهند» تصدم الجمهور
نجمة مسلسل «عودة مهند» تصدم الجمهور

الجدير بالذكر، أن النجمة التركية أويكو كارايل، لا ترتبط الفترة الحالية بأي أعمال درامية أو سينمائية، خاصة بعد الانتهاء من مسلسلها الأخير “نبضات قلب” والذي حقق نجاح كبير.

نجمة مسلسل «عودة مهند» تصدم الجمهور
نجمة مسلسل «عودة مهند» تصدم الجمهور

وكانت شهرة أويكو كارايل، انطلقت بداية من دورها في مسلسل “عودة مهند”، أمام النجم التركي المبدع كيفانيتش، كما قدمت مجموعة من الأعمال الرائعة والتي نجحت بشكل كبير، أبرزهم: “العشق الأسود”، و”السلطانة كوسيم”.

شاهد أيضا:

تسريب أخر صورة للفنان كمال الشناوي قبل وفاته.. ملامحه صادمة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى