آخر الأخبار

نجمة مصرية شهيرة تعلن اقتراب موعد زفافها بطريقة كوميدية.. صورة

كشفت النجمة المصرية الكوميدية شيماء سيف، عن اقتراب موعد زفافها من خطيبها مدير الإنتاج المعروف محمد كارتر، وذلك بطريقة كوميدية عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وقامت بالنجمة الكوميدية شيماء سيف، بنشر صورة عبر “إنستجرام” لطفلة فيلم “عائلة زيزي” والشهيرة بعبارة “أنا العروسة”، وعبرت عن سعادتها بوضع مجموعة إيموجي ضاحك وقلوب لتكشف بذلك عن موعد اقتراب زفافها بينما لم تضع تاريخ محدد.

??‍♀️?☝️

A post shared by shimaa seif (@shimaaseif) on

جدير بالذكر، أن النجمة الكوميدية شيماء سيف، تشارك خلال دراما رمضان المقبل في مسلسل “بالحجم العائلي” مع الفنان القدير يحيي الفخراني، والفنانة ميرفت أمين ويسرا اللوزي وندى موسى، وأحمد مجدي، كما ستقوم ببطولة مسلسل إذاعي بعنوان “الكابو” بينما لم يتم الكشف عن الإذاعة المقرر بثه.

وحشتنى ?

A post shared by shimaa seif (@shimaaseif) on

وكانت النجمة الكوميدية شيماء سيف، قد أعلنت خطبتها من مدير الإنتاج المصري محمد كارتر من خلال مسرحية “أهلا رمضان” العام الماضي، حيث كشفت ذلك على خشبة المسرح بأنها ارتبطت بمدير الإنتاج برنامجها “نفسنة”.

هما الحلوين علشان حلوين يعملوا كدهو ❤❤❤❤

A post shared by shimaa seif (@shimaaseif) on

شاهد أيضا: سمير غانم يشعل إنستجرام بـ«وصلة رقص» كوميدية مع ابنتيه.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى