أخبار الفنانيناخر الاخبار

نجمة مصرية ضحية رامز جلال في برنامجه الجديد «رامز تحت الثلج»

سرّب أحد العاملين في برنامج المقالب الذي يقدمه النجم المصري رامز جلال، أول ضحية من الوسط الفني سيتم استضافتها في برنامج “رامز تحت الثلج” المقرر عرضه في سباق رمضان 2018 عبر شبكة قنوات “إم بي سي”.

واختار رامز جلال الفنانة الجميلة شيرين عبد الوهاب لتكون أول ضحية له في برنامجه الجديد، حيث يستخدم رامز جلال حيلة وصول منتخب مصر لمونديال روسيا ويقوم باستدراج النجوم في الوسط الفني والرياضي للتصوير معهم في روسيا على خلفية التجهيز لبرنامج رياضي سيتم عرضه أثناء مونديال كأس العالم المقرر له يونيو المقبل.

نجمة مصرية ضحية رامز جلال في برنامجه الجديد
نجمة مصرية ضحية رامز جلال في برنامجه الجديد

ومن المقرر، أن يتم التصوير في ستوديو زجاجي وسط الثلج الموجود في روسيا حيث تصل درجة حرارة روسيا الفترة الجارية لـ 10 تحت الصفر وأكثر، على أن يخرج رامز جلال على شكل “دب” خاصة وأنه الحيوان المنتشر في روسيا، ليداهم الاستوديو أثناء تقديمه مع ضجية كل حقلة.

ويشارك منتخب مصر ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2018، ضمن المجموعة الاولى رفقة منتخبات روسيا والأورجواي، والسعودية، ويخوض الفراعنة أولى مواجهاتهم في البطولة أمام الأوروجواي يوم 15 يونيو المقبل.

على الجانب الأخر، تجهز الفنانة شيرين عبد الوهاب بقية أغنيات ألبومها الغنائي الجديد من أجل طرحه بالتزامن مع عيد الفطر المبارك. حيث انتشر للفنانة صورة من داخل أحد ستوديوهات التسجيل رفقة الملحن حسن الشافعي وأيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وحسام حبيب أثناء تسجيلها مجموعة من أغنياتها الجديدة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى