آخر الأخبار

خطأ فادح في مسلسل الرحلة يثير سخرية مواقع التواصل من باسل الخياط لهذا السبب.. فيديو

ظهر الفنان باسل الخياط خلال الحلقة الأولى من مسلسل “الرحلة” والمعروض على فضائية قناة “دي إم سي”، في مشهد طريف أثار سخرية مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما جسد دور امرأة تبيع الخضراوات في أحد الأحياء الشعبية وهو يخفي ملامحه بـ”إيشارب”.

حيث تعرض الفنان باسل الخياط لموجة من السخرية بعد ظهوره بهذا الشكل خلال أحداث أولى حلقات مسلسله الرمضاني “الرحلة”، فيما وأكد عدد كبير من متابعي المسلسل، أن المشهد من اللقطات المستفزة في الحلقة.

وأشار متابعي مسلسل “الرحلة”، أن الفنان باسل الخياط ظهر في إحدى اللقطات وهو يؤدي متخفي في شخصية سيدة بائعة خضراوات، لكنه ظهر وهو يرتدي نظارة شمسية، وتغافل عن حلق الذقن والشارب، ما اعتبره الجماهير من الأخطاء الفادحة إخراجيًا.

كما وأكد عدد من المتابعين ضمن سخريتهم على هذا المشهد الذي ظهر في الحلقة الأولى، أنه يعد “أفخم تنكر على الإطلاق”، بينما أكد آخرين أنهم سيتابعون العمل الدرامي عن كثب للتمكن من متابعة تلك الأخطاء الغريبة.

جدير بالذكر، أن مسلسل “الرحلة” من بطولة باسل الخياط، وريهام عبد الغفور، وحنان مطاوع ومي سليم، ووليد فواز، ومن تأليف نور شيشكلي، ويعرض عبر فضائية قناة “دي إم سي” يوميًا طوال شهر رمضان الكريم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى