آخر الأخبار

نكشف تطورات الحالة الصحية لمنة فضالي..شاهد التفاصيل

تتواجد حاليا الفنانة منه فضالي بمنزلها لتقضي فترة راحة وتستكمل العلاج وذلك بعد خروجها من المستشفي التي أجرت بها عملية جراحية خطيرة مؤخرًا، ولم تكشف عن طبيعتها أو تفاصيلها، على أن تعاود نشاطها الفني فور اكتمال تعافيها وقضاء مرحلة النقاهة.

وكانت منة فضالي كتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” في الأربعاء 13 ديسمبر: “صباح الخير، أنا داخله اعمل عمليه دلوقتي ويا عالم اخرج منها ولا لأ كله بإيد ربنا بشكر كل الناس اللي كانت جنبي وبشكر كل واحد كنت فاكراه قريب مني و خذلني وخلاني أبص للدنيا صح ان مفيش حاجه اسمها حب او اخلاص او احترام، اللي زعلان مني ميزعلش وافتكرولي الكويس وادعولي ولو ليا عمر حكون واحده تانيه، أشكركم”.

منة فضالي
منة فضالي

يشار إلى أن منة فضالي كانت تصور الجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس” مع الفنان جمال سليمان، ومحمود عبد المغني، والمخرج أحمد خالد أمين.

ولدت منه فضالي  في القاهرة تخرجت من كلية سياحة وفنادق، بدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها واسند إليها أحد الادوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002 وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال.

وشاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، اشتركت في مسلسل عفاريت السيالة بعام 2004 مع العديد من أهم الفنانين وتعتبر هذا الدور كان نقطة تحول في حياتها، واعقبته بالعديد من المسلسلات.

شاهد ايضا:

حقيقة وفاة منة فضالي بعد إجراءها عملية جراحية خطيرة.. صور

بعد 15 سنة من عرض Frida.. سلمى حايك تروي قصة إجبارها على تصوير مشاهد خارجة

ابله فاهيتا تهاجم فودافون في إعلان «حقة النت ظالم»..فيديو

حقيقة زواج ياسمين رئيس من أحمد فهمي..شاهد التفاصيل

«ناصية وقفة زمان»لأحمد مكي تتخطى مليون ونصف مشاهدة في 24 ساعة..فيديو

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى