آخر الأخبار

نيكولا معوض يكشف عن أمنية صادمة لجمهوره..فيديو

كشف الفنان اللبناني نيكولا معوض عن أمنية صادمة لجمهوره هو انه يتمنى الموت موضحا انه سيجمعه بأحبائه مثل والديه، وأنه لا يذكر كلمة “الله يرحمهم”، لأنه تشعره بعدم وجودهما معه في الحياة و أنه يؤمن بأن عبارة “الله يرحمهما” تذكره أنهما ماتا، لذلك لا يحتاج لهذه المقولة، لافتا إلى أنه لا يخشى الموت لكن لا يتمناه لأنه على

وأضاف خلال حلوله ضيفا على الإعلامية سمر يسري في برنامجها “أنا وأنا”، المذاع عبر شاشة قناة ON E،  إيمانه بوجود حياة ثانية بعد الموت،وأشار إلى أن أفضل ما في الموت هو اجتماعه بأحبائه، وأنه يبكي كثيرا عندما يتذكرهم.

وتابع نيكولا أنه عندما يتلقى خبرا مفرحا يشعر بأنه يريد مشاركتهما هذه اللحظة.

قال الممثل اللبناني نيكولا معوض إنه إنسانا متسائلا دائما لأنه يفكر بمنطق وتحليل خاصة وأنه تخرج في كلية الهندسة.

وأضاف أنه مر بمراحل كثيرة خلال حياته الإيمانية، لذلك صرح من قبل بمقولة “اعتقدت أن الله من اختراع البشر”، لأنه يتساءل دائما عن الاشياء الموروثة.

وأشار إلى أنه مر بفترة رأى بها أن الإنسان من مصلحته النفسية الشعور بوجود إله يكون هو المسيطر على كل شيء، ويحمله مسؤولية كل ما يحدث بحياته، وذلك قبل أن يكون مؤمنا.


واستكمل حديثه بأنه شاهد كيف يتم علاج المس من الجن وما شابه وهو ما جعله بقترب من الله لأنه رأى أن الشر أو الشيطان هو الذي جعله يقترب من الله.

أما عن حديثه بأن لا توجد خطيئة تمنع من دخول الجنة، قال إنه شخصا متسامحا لأقصى درجة، ولكن لا يمكن أن يغفر لأحد يقترب لإيذاء أشقائه.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى