أخبار الفنانين

هانى شاكر ينهى أزمة المطربة آسيا بعد محاولة منعها من الغناء

أكد الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية فى بيان صحفي اعتزازه وتقديره لمديرية أمن الدقهلية لمجهودها في حماية الفنانين والموسيقيين وحرصها على تطبيق قواعد النظام العام، واحتواء أي مشكلات وعلاجها بالطريقة المناسبة.

كما وجه شاكر التحية للعميد أكرم علام مأمور قسم جمصة الذي تصدى لمشكلة المطربة “آسيا” التي تعرضت لمحاولة منعها من الغناء بدعوى عدم التصريح لها رغم تمتعها بعضوية نقابة المهن الموسيقية، وتدخلت لجنة العمل بالنقابة برئاسة منصور هندي لحل المشكلة، واستجاب مأمور قسم جمصة وتصدى لهذا المنع بعد مكالمة تليفونية مع الفنان هاني شاكر الذي أوصى بتمتع المطربة بحقوقها والتصريح لها بالغناء.

ويذكر أنها قد تعرضت  لعملية سطوٍ مسلّح داخل منزلها على يد مجموعة بلطجية ، متهمةً محاميةً وشقيقيها بالوقوف وراء هذا الحادث، وأكّدت أنّها تلقّت العلاج وتمّ عرضها على مصلحة الطبّ الشرعي لإثبات الإصابات كما أكّدت معاينة الشقّة سرقة كلّ ممتلكاتها وتدمير محتويات منزلها بالكامل.

وقالت آسيا، إنّه تمّ الإعتداء عليها بالضّرب المبرح من قبل شقيقي المحامية، ما أسفر عن إصابتها بنزيف، وتم نقلها إلى أحد المستشفيات لإجراء الإسعافات اللّازمة، وإثبات تلك الإصابات في تقريرٍ طبي.

وأشارت إلى أنّها كانت تتواجد بشقّتها بمفردها لسفر زوجها خارج البلاد، وفوجئت بدخول البلطجية فجراً، وتمّ كسر باب الشقّة، كما سرقوا مصوغاتها ومبلغاً مالياً وهاتفها الشخصي وإتلاف جميع محتويات المنزل و تمّ إثبات الخسائر في محضرٍ رسميٍّ بقسم شرطة الهرم رقم 40437 جنح الهرم.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى