أخبار الفنانين

«صدم الجميع بتغير ملامحه وأحرج فتاة أمام زوجها».. هاني رمزي يثير الجدل «مع منى الشاذلي»

حل النجم هانى رمزي، بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية مايا نصرى ضيفين على الإعلامية منى الشاذلي فى برنامج “معكم”، الذي يعرض عبر فضائية “سي بي سي”، من أجل الحديث عن كواليس فيلمهما الجديد “قسطى بيوجعنى”، والذى تم طرحه مؤخرا بدور العرض السينمائي، وصدم الفنان هاني رمزي الجمهور خلال الحلقة ببعض الأمور والتصريحات التي يستعرضها لكم “لقطات” خلال التقرير التالي.

صدم الجماهير بتغير ملامحه

نجح الفنان هاني رمزي في فقدان الكثير من الوزن خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه واجه معاناة قاسية في الابتعاد عن تناول الحلويات التي يعشقها بصورة كبيرة مثل الشوكولاتة.

وكشف هاني رمزي عن فقدانه 22 كيلوجرامات من وزنه حتى الان بعد اتباعه حمية الغذائية، ووقف أمام الحضور في البرنامج ليستعرض رشاقته وخسارة وزنه.

وقال “رمزي” إنه كان يفكر في إجراء عملية جراحية لإنقاص وزنه، ولكن البعض نصحوه بالابتعاد عن هذه الفكرة لأضرارها، وكشف انه خسر وزنه الزائد عن طريق نظام غذائي وممارسة الرياضة.

كما أنه يتواجد بشكل يومي داخل صالة الجيمانزيوم مع مجموعة من الفنانين لممارسة الرياضة بشكل قاسي قد تصل إلى ساعتين.

اتجوزت بالتقسيط

قال الفنان هانى رمزى، إنه عاش تجارب مع الشراء بالتقسيط، كان أولها شراء سيارة بـالقسط فى بدايته، ثم شقة بنفس الطريقة.

وأضاف هاني رمزى مع الإعلامية منى الشاذلى خلال الحلقة: “بعد كده اتجوزت بالقسط، كل الناس انغمست في منظومة القسط، وهى قاسية جدا، لكننا مجبرون عليها”.

بكاء والده بسبب التمثيل

قال الفنان هانى رمزى، إن والده بكى عندما علم بدخوله مجال التمثيل، بسبب أنه الإبن الأكبر وكان يريده أن يتولى مهامه فى مكتب المحاماة الذى يمتلكه.

عائلتي بها 99 محامي وأنا العاق الوحيد

قال هاني رمزي إن عائلته بها أكثر من 90 شخص يعملون فى المحاماة والقضاء، مضيفا: “يعنى اللى بيترشح على منصب نقيب المحامين لازم ياخد موافقة العيلة”.

أحرج فتاة أمام زوجها

خلال نقاشه الحاد الساخر مع الإعلامية منى الشاذلي، حول قبول سلف النساء من أجل عمليات التجميل، والرجال أيضًا، كان هو يؤيد الأمر، بينما الإعلامية ترفضه بشكل قاطع.

واتجها الاثنين لرأي الجمهور، الذي اختلف بدوره هو الآخر، إلا أن هاني رمزي توجه إلى أحد الشباب الذين رفضوا وأحرجه قائلًا: “انت مش عايز ده انت أكتر واحد محتاج يابني”، ليرد عليه الشاب: “لأ أنا متجوز أهي جمبي خلاص”، ليضيف هاني: “لأ أنا بنصحكم انتوا الاتنين بقى تروحوا تعملوا عمليات تجميل مع بعض”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى