أخبار الفنانين

هبة مجدي تفقد الكثير من وزنها في أحدث جلسة تصوير..صورة

استعادت الفنانة هبة مجدي وزنها المثالي وظهرت برشاقة واضحة في أحدث جلسة تصوير خضعت لها حيث استطاعت  أن تعود إلى وزنها الطبيعي وتمكنت من خسارة وزنها الزائد الذي اكتسبته خلال فترة الحمل والولادة.

شوقت الممثلة الشابة جمهورها لجلسة التصوير بعدما نشرت صورة واحدة منها عبر حسابها في موقع “إنستجرام”أطلت في الصورة بإطلالة كلاسيكية وارتدت جاكيت “بليزر” أسود مع نقشة ورود، ولملمت شعرها ووضعت ماكياجا بألوان داكنة وتزينت بقيراط دائري كبير وأساوار وخواتم ذهبية.

هبة مجدي
هبة مجدي

جاءت جلسة التصوير بعدسة المصور يوسف طايع الذي لم يكشف بعد عن كل الصور، يذكر أن هبة تزوجت من المطرب محمد محسن في يوليو 2016، وأنجبت ابنتهما التي أطلقت عليها اسم “دهب”.

يشار إلى أن هبة مجدي تعاقدت على المشاركة في مسلسل “عوالم خفية” للفنان عادل إمام والمقرر عرضه في رمضان 2018.

ويعرض لها حاليا عبر قناة MBC مصر، مسلسل “ولاد تسعة” الذي تشارك في بطولته إلى جانب نيكول سابا وخالد سليم وخالد زكي وسهر الصايغ ورحمة حسن، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق.

هبة مجدي فنانة مصرية شابة، تخرجت من كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي، وأيضًا درست في معهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون، وكانت راقصة باليه.

بدأت هبة مجال الفن والثمثيل بالتحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قياده الدكتور جمال سلامة، ثم تدربت علي يد المايسترو صلاح عرام، ثم بعد ذلك اشتركت في مسلسل “بوجي وطمطم” و”فوازير عمو فؤاد” وكان في خلال عام 1998 حتى 2003.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى