أخبار الفنانين

هجوم على رانيا ياسين بسبب صورة تجمعها بزوجها: «انتي مش حقيقية»

هجوم على رانيا ياسين بسبب صورة تجمعها بزوجها ، حيث تعرضت نجلة الفنان الكبير محمود ياسين، النجمة رانيا محمود ياسين، بالإضافة إلى زوجها الفنان محمد رياض، وذلك على خلفية صورة نشرت لهما، خلال حضورهما حفل قناة النيل للدراما.

البداية جاءت عندما قامت رانيا محمود ياسين، بنشر صورة لها مع زوجها محمد رياض خلال وجودهما في حفل قناة النيل، إلا أن الصورة تعرضت لنقد كبير واتهام صريح لها باستخدام الفوتوشوب لتعدلها حتى تجعل وجهيهما أصغر عمراً.

ودفعت التعليقات الفنانة رانيا محمود ياسين للرد على منتقديها بقوة، لتكتب على حسابها على انستقرام قائلة: “بالنسبة للناس الخفة الي بيدخلوا يقولوا انتو عاملين فوتوشوب ليه في الصور؟ وهو لو الحمد الله الواحد شكله حلو ده بيضايق بعض الناس ولا ايه ؟”.

وأضافت بحدة: “الصور موجوده علي كل المواقع لانها حفل النيل لدراما ده مش فوتو سيشن احنا عملينو لنفسنا فأكيد لازم يبقي في اديت وحتي لو في اديت الاديت بيصلح بيروق شويه الوش مش بيصغره علي فكرة”.

هجوم على رانيا ياسين بسبب صورة تجمعها بزوجها
هجوم على رانيا ياسين بسبب صورة تجمعها بزوجها

في النهاية طالب جمهور رانيا محمود ياسين، بتجاهل التعليقات الساخرة، مشيرين إلى أن مسألة تعديل الصور قليلاً قبل النشر أمر عادي ويتبعه كل الأشخاص حتى لو لم يكونوا مشهورين من الأساس.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق