أخبار الفنانين

مفاجأة.. هذا الفنان يعلن زواجه من الفنانة هيفاء وهبي: «صدمة كبيرة لجمهورها»| فيديو

في مفاجأة من العيار الثقيل، وبرغم عدم إعلان هذا الأمر من قبل، كشف أحد الفنانين عن زواجه من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وكشف هذا الأمر على الهواء أمام الجميع، على مرأى ومسمع من الجميع، في صدمة كبيرة لجمهور النجمة اللبنانية.

وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجم الإماراتي عبد الله بالخير في أحد لقاءاته يكشف عن زواجه من المطربة اللبنانية هيفاء وهبي.

وأكد عبد الله بالخير أن الزواج لم يستمر كثيرًا بسبب أن جمالها طاغٍ ولم يقدر على تحمله وتم الانفصال بينهما.

وعلاقة النجمين ببعضهما كانت مثيرة للشك كثيرًا، حيث كان عبد الله بالخير أكثر الفنانين المعجبين والمتيمين بالنجمة اللبنانية الجميلة، والذي كان متيم بها لدرجة ملفتة للأنظار، ما جعلها تحتفل بابتعاده عنها بعدما أعلن رغبته في الزواج من أخرى.

هذا الفنان يعلن زواجه من الفنانة هيفاء وهبي
هذا الفنان يعلن زواجه من الفنانة هيفاء وهبي

عبد الله بالخير أثناء تواجده بلجنة التحكيم الخاصة في برنامج “ديو المشاهير”، توجه لهيفاء وهبي ببعض العبارات العاطفية والمتيمةبل ووصل الأمر أنه تلعثم أثناء حديثه معها، مطلقًا وابل من ألفاظ وكلمات الغزل.

هذا الفنان يعلن زواجه من الفنانة هيفاء وهبي
هذا الفنان يعلن زواجه من الفنانة هيفاء وهبي

الأمر لم يتوقف حينها هنا، بل وصل إلى مطالبته الزواج منها، متعهدًا بعقد حفل زفاف “أسطوري”، بحسب ما ذكره موقع “روسيا اليوم”، ليحقق أمنيته “الجامحة” بالعيش مع “هيفاء” تحت سقف واحد.

ولكن بعد تصريحات الفنان الإماراتي -التي نفاها بعد ذلك- بذهابه لمصر لخطوبة الفنانة كارمن سليمان من أهلها، قالت هيفاء وهبي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الحمدلله .. بالخير حل عني”.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق