آخر الأخبار

هذا رأي عمرو يوسف في حلقته مع «صاحبة السعادة»

يحل الفنان عمرو يوسف ، ضيفًا على برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس،في حلقة، اليوم الثلاثاء،عبر شاشة قناة CBC الفضائية في الساعة الحادية عشر مساء.

وكشف برومو حلقة عمرو يوسف مع إسعاد يونس، عن مفاجآت يفجرها حول أعماله الفنية ومنها فيلم «ولاد رزق»، ومسلسل «جراند اوتيل»، كما يروي كواليس عديدة جمعته مع الفنان الراحل نور الشريف أثناء تصوير مسلسل «الدالي»، وغيرها من التصريحات المختلفة عن حياته الشخصية والعملية.

وعبّر “يوسف”، عن رأيه في استضافة إسعاد يونس لها ببرنامجه، من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلاً: «أنا استمتعت جداً اثناء تصوير الحلقة بس المهم استمتاعكم بالمشاهدة.. انهاردة الساعة ١١ مساءً مع الرائعة صاحبة السعادة».

ويخوض عمرو يوسف، السباق الرمضاني القادم، بمسلسل جديد تحت عنوان «طايع»، ويشاركه بطولة العمل كل من: صبا مبارك وعمرو عبد الجليل، وسلوى محمد علي، وسهير المرشدي، ومحمد علي، وهو تأليف خالد دياب، وإخراج عمرو سلامة.

شاهد أيضًا:

في يوم مولدها.. شاهد|صور نادرة لمي نور الشريف

نجم «مسرح مصر» يكشف عن كواليس العرض الجديد

5 أدوار «إغراء» في حياة هياتم.. أحدهم تسبب في أزمة بينها وبين زوجها

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى