أخبار الفنانيناخر الاخبار

هذا هو السر وراء تلقيب عمرو دياب بـ «الهضبة»

كشف مدرب فريق نادي سموحة “ميمي عبد الرازق” السر وراء تلقيب الفنان “عمرو دياب” باسم “الهضبة” وذلك عندما حل ضيفًا على إحدى البرامج الإذاعية، حيت أوضح أن هذا اللقب كان ينادى به منذ الصغر قبل دخوله مجال الغناء.

وأوضح عبد الرازق أن علاقة الصداقة الخاصة به مع الهضبة قوية للغاية، حيث أنهما أبناء محافظة واحدة وهي محافظة بورسعيد وكذلك كانا يلعبا كرة قدم سويا في الملاعب الخماسية والسباعية في نادي المريخ، وأن دياب كان لاعب خط الوسط بفريق هيئة قناة السويس في أواخر السبعينيات.

وتابع مدرب نادي سموحة أن عمرو دياب كان يتميز بالقوة البدنية والشراسة والعنف، وكان أشبه بالهضبة، مثلما يلقب الآن، ولهذا تم تلقيبه بالهضبة واحتفظ به خلال مشواره الغنائي.

ويذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد أشاعوا أنباء بوجود علاقة عاطفية بين الفنان “عمرو دياب” وبين الفنانة “دينا الشربيني”، كما أن الهضبة يستعد حالياً لتحضير ألبومه الجديد والمقرر طرحه في صيف 2018، ويتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين.

شاهد أيضا..

تعليق صادم لمحمد رمضان في أول ظهور له بعد حادث عائلته المروع

مفاجأة صادمة| براد بيت يدخل علاقة عاطفية مع إسرائيلية

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى