آخر الأخبار

هذا هو رد شريهان بعد حذف «إنستجرام» تغريدتها لعهد التميمي

رد شريهان بعد حذف «إنستجرام» تغريدتها لعهد التميمي ، جاء بشكل مفاجئ، خاصة بعدما أشعل قرار إدارة موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، جدل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام.

وبعد تصاعد الأزمة بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قامت إدارة إنستجرام بإعادة التغريدة مرة أخرى، على الحساب الشخصي للفنانة المصرية شريهان.

وكانت الفنانة المصرية الجميلة، قد وجهت رسالة خاصة إلى المعتقلة الفلسطينية صاحبة الـ 17 عامًا، عهد التميمي، بعد التحقيقات التي تجرى معها مؤخرًا من جانب السلطات من دولة الاحتلال الإسرائيلية.

وقالت الفنانة المصرية، شريهان، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: ” عهدي والحرية وصوتي لكٍ ياعهد، والحق كل الحق معك ياصغيرتي سنًا والكبيرة جدًا كرامة وعزة وصمود وإصرار، ربي ساعدني على أن أقول كلمة الحق في وجه الأقوياء الظلماء، وأن لا أقول الباطل لأكسب تصفيق الضعفاء “.

كما ونوّهت الفنانة المصرية، شريهان، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بأن إدارة إنستجرام قامت بحذف تغريدتها الأخيرة لعهد التميمي، خاصة بعدما ظن البعض أنها قامت بحذف التغريدة.

رد شريهان بعد حذف «إنستجرام» تغريدتها لعهد التميمي
رد شريهان بعد حذف «إنستجرام» تغريدتها لعهد التميمي

 

وقالت شريهان، خلال تغريدتها التوضيحية عبر “تويتر”: ” حذفت إدارة الإنستجرام رسالتي لكي ياصغيرتي سنًا، ولكنك كبيرة وعظيمة جدًا إرادة وصبرًا وإصرارًا وصمودًا، صوتك هو الحق يا من قولتي أن الاحتلال يمنعني من أني أحلم، صوتك هو الحق يا عهد، واللهم لا تجعلني أقول أو أؤيد أو أدعم غير الحق “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى