آخر الأخبار

هل أجرى تامر حسني عملية تجميل في وجهه؟

أثار الفنان تامر حسني الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلالته الأخيرة في حلقة نهائيات برنامج «ذا فويس كيدز» بموسمه الثاني، وعقب البعض عليها حتى أنهم إتهموه بإجرائه عمليات تجميل في وجهه.

ونشر بعض رواد «السوشيال ميديا» صور له من الحلقة الأخيرة بالبرنامج وقارنوها بينها وبين صوره في أفلامه وحفلاته القديمة، وتبين لهم ظهور «طابع الحسن» في وجهه، وتوقعوا إجرائه تغيير في شكله عن طريق حقن الوجه لتعريض الفك، وحصوله على «غمازة الذقن».

ولم يتخلى محبون تامر عنه حيث توجهوا للدفاع عن نجمهم المفضل مشيرين إلى أن ملامحه وشكله لم يتغيران، والدليل على ذلك هو أنه يبدو طبيعياً على الشاشة من خلال العرض المباشر للبرنامج، لافتين إلى إنه من الممكن معالجة صوره التي يتم تداولها على مواقع التواصل منحته هذا الانطباع.

يذكر أن الحلقة الأخيرة من برنامج «ذا فويس كيدز» إنتهت بفوز الطفل المغربي حمزة لبيض من فريق الفنان كاظم الساهر، واستبعاد أشرقت أحمد المصرية من فريق تامر حسني، والسعودي لجي المسرحي من فريق الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ويحصل الفائز بلقب “أحلى صوت” في موسمه الثاني، بعدة جوائز منها: منحة دراسية قيمتها 200 ألف ريال سعودي، وإصدار أغنية خاصة وتصوير فيديو كليب، مع وجود رحلتين الأولى إلى لندن مع أسرته، كما يوجد رحلة أخري للعاصمة الفرنسية باريس من أجل زيارة “ديزني” مع تصوير فيديو كليب هناك، بخلاف أن المتسابق الحاصل على اللقب سوف يوقع عقداً مع شركة «بلاتينيوم ريكورد».

 

شاهد أيضًا:

«متألق منذ البداية».. هؤلاء النجوم هنأوا حمزة لبيض الفائز بجائزة «ذا فويس كيدز 2»

هذا رأي أحلام في صوت الفائز بـ«أحلى صوت» حمزة لبيض

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى