آخر الأخبار

هوليود تناهض التحرش في الوسط الفني بالأسود في حفل «جولدن جلوب».. «صور»

في حفل «جولدن جلوب» السنوي، في دورته الـ 75 هذا العام، جاء وسط مناهضة القائمين على الوسط الفني في هوليود تحديدًا، الاعتداء الجنسي وحالات التحرش التي تم فضحها أمام الجميع مع انتشار الهاشتاج الأشهر على الإطلاق لعام 2017 “مي تو”.

حفل «جولدن جلوب»
حفل «جولدن جلوب»

 

واختار القائمين على حفل توزيع جوائز «جولدن جلوب» ، اللون الأسود ليصبح هو السائد على السجاد الأحمر، فجر اليوم الاثنين، في الحفل الذي أقيم في هوليود، كما ارتدى نجوم هوليود الشارة الخاصة بـمناهضة التحرش والتي أطلقوا عليها “الوقت المناسب”.

حفل «جولدن جلوب»
حفل «جولدن جلوب»

 

فيما وتألق عدد كبير من نجمات هوليود، على السجاد الاحمر بالإطلالات السوداء، يأتي أبرزهم النجمة العالمية الجميلة ميريل ستريب، والنجمة أنجلينا جولي، والساحرة نيكول كيدمان، والإعلامية الجميلة أوبرا وينفري، وشايلين ويودي، وسلمى حايك، والممثلة الأمريكية جيسيكا بيل.

حفل «جولدن جلوب»
حفل «جولدن جلوب»

 

فيما وتألقت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز، بإطلالة رائعة باللون الأسود، خطفت أنظار الحضور وعدسات الكاميرات على السجادة الحمراء فجر اليوم الاثنين.

حفل «جولدن جلوب»
حفل «جولدن جلوب»

 

كما التزم نجوم هوليود الرجال بالشارة الخاصة بـ”الوقت المناسب”، فقام النجم العالمي كيت هارينغتون والنجم الجميل كريس هيمسوورثالي، والمطرب جاستين تيمبرلك بارتداء تلك الشارة، وقت تقديم الجوائز.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى