آخر الأخبار

هيثم أحمد زكي يعود للدراما المصرية بعد غياب طويل في هذا المسلسل.. مفاجأة

الفنان الشاب هيثم أحمد زكي يعود للدراما المصرية ، في سباق دراما رمضان 2018، وذلك بعد غياب طويل عن الشاشة الصغيرة، والأعمال الفنية عمومًا، حيث تداول طاقم عمل مسلسل “كلبش 2” صورًا للفنان الشاب من داخل جلسات التصوير.

وظهر الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، بلوك جديد، ومختلف تمامًا عما اعتاد عليه الجمهور المصري، والذي شبهه البعض من متابعينه بلوك “الأسطورة”، الخاص بالفنان محمد رمضان في دراما رمضان السابقة.

هيثم أحمد زكي يعود للدراما المصرية
هيثم أحمد زكي يعود للدراما المصرية

 

ولم يخرج الفنان الشاب، هيثم أحمد زكي، بنشر أي صور له منذ فترة طويلة، خاصة لطمأنة الجماهير بعودته قريبًا، من خلال المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “كلبش”، بطولة الفنان المتألق أمير كرارة، والذي لقى نجاحًا كبيرًا في رمضان 2017.

وبدى على الفنان الشاب، هيثم أحمد زكي، اكتسابه الوزن الزائد، والظهور في صورة وهو مفتول العضلات، كما تخلى عن شعره كله، مع إطلاق شاربة وذقنه فقط، ليشبه بشكل كبير لوك الفنان محمد رمضان في مسلسل الأسطورة.

والجدير بالذكر، ان أخر أعمال الفنان هيثم أحمد زكي، الفنية كان فيلم “الكنز”، والذي تم عرضه في عيد الأضحى الماضي، ومن المقرر أن يتم تصوير جزء ثانٍ منه أيضًا.

أما عن مسلسل “كلبش”، فمن بطولة الفنان أمير كرارة، وأشرف زكي، وعبد الرحمن أبو زهرة، وهالة فاخر، وأحمد صلاح حسني، وتم عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي، ومن المقرر أن يُعرض الجزء الثاني خلال رمضان 2018.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى