آخر الأخبار

«وصلة رقص» محمد رمضان في كواليس مسلسل «نسر الصعيد» تشعل مواقع التواصل.. فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو صغير يظهر خلاله الفنان محمد رمضان، يندمج في وصلة رقص على مركب وسط النيل، مع عدد من أهالي محافظة قنا خلال تواجده هناك الأونة الأخيرة لتصوير مسلسله الجديد “نسر الصعيد”.

ظهر الفنان محمد رمضان، وهو مندمج على أنغام أغنية “الساحة دي بتاعتي” التي يقوم بغنائها لإحدى شركات الاتصالات المصرية مؤخرًا، وحققت نجاح كبير ونسبة مشاهدات عالية عبر موقع “يوتيوب”.

وارتدى الفنان محمد رمضان ملابس رياضية، خلال تواجده على مركب وسط النيل رفقة طاقم تصوير مسلسله وعدد من أهالي محافظة قنا، وظهر وهو يرقص مع أحد الشباب على المركب ويواصل البقية التصفيق وترديد كلمات الأغنية.

جدير بالذكر، ان الفنان محمد رمضان يشارك في بطولة مسلسل “نسر الصعيد”، ويؤدي دور ضابط جيش شهير يحبه أهالي الصعيد ويتم نقله على رأس فريق ليؤدي مهمة عاجلة في سيناء، ويشاركه البطولة الفنانة درة وأحمد ادوود، وعايدة رياض وسيد رجب، المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى