أخبار الفنانيناخر الاخبار

«وصلة رقص» ميس حمدان المثيرة مع مدربها تشعل مواقع التواصل.. فيديو

شاركت الفنانة ميس حمدان، مقطع فيديو مثير للجدل عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وهي ترقص على موسيقى “الهيب هوب”.

وحاز مقطع الفيديو على إعجاب الآلاف من متابعي الفنانة الشابة ميس حمدان، فيما إنهال البعض عليها بالانتقادات خاصة بعدما ظهرت خلال مقطع الفيديو الذي نشرته وهي ترقص بطريقة مثيرة رفقة مدربها داخل أحد صالات الجيم الشهيرة.

جدير بالذكر، أن النجمة الأردنية ميس حمدان، تقوم بتصوير أول مسلسل لها من بطولتها في الدراما الأردنية، والمقرر عرضه خلال سباق دراما رمضان المقبل، ويحمل عنوان “نوف”، المسلسل من تأليف سارة سوار الدهب، وإخراج رولا حجه، ومن إنتاج عصام حجاوي.

وكانت النجمة الأردنية ميس حمدان، نشرت في مناسبة سابقة مجموعة صور وفيديوهات قصيرة عبر “إنستجرام”، لتكشف من خلاله على كواليس تصوير مسلسلها الجديد “نوف” في الأردن وسط الطبيعة الخلابة بمدينة “جرش” الأردنية الشهيرة.

ويعد المسلسل “نوف” أول تجربة بطولة عمل درامي في الدراما الأردنية، وثاني تجاربها في التمثيل في الأردن بعدما شاركت مع طاقم مسلسل “شئ من الماضي” في دور ثاني.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى