أخبار الفنانين

وفاة الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق عن عمر يناهز 56 عامًا.. صور

في خبر مفجع رحل عن عالمنا الكاتب والروائى الكبير الدكتور أحمد خالد توفيق عن عمر يناهز 56 عامًا بعد تعرضه لأزمة صحية كبيرة.

وكشف الأمر الكاتب أيمن الجندى عبر صفحته على “فيس بوك” منذ قليل، قائلًا :”إنا لله وإنا إليه راجعون.. خبر وفاة الدكتور أحمد خالد توفيق في مستشفى الدمرداش بلغني الآن..أعتذر عن الرد على أي مكالمة هاتفية فأنا لا أستطيع استيعاب الخبر حتى الآن.. أفضل ما تفعلونه الآن هو الدعاء له بالرحمة. هذا ما سينفعه بعد أن غادر دنيانا الفانية..الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عن سيئاته ويحسن إليه”.

وفاة الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق
وفاة الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق

وأكد الأمر الكاتب الصحفي الكبير حسام إبراهيم، قائلًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، الدكتور أحمد خالد توفيق في ذمة الله، أكّد الخبر صديقه الدكتور أيمن الجندي!”.

وأضاف: “والله يا دكتور أنا عاجز عن رثائك، وعاجز عن تصديق الخبر، وعاجز حتى عن البكاء عليك!”.

واختتم: “ادعوله بالرحمة والتثبيت، لعل أحدنا يكون صالحا، ويستجاب منه”.

وفاة الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق
وفاة الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق

يذكر أن الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق من مواليد القاهرة فى 10 يونيو 1962، ويعمل طبيبا وأديبًا، ويعتبر من أبرز الكتاب العرب فى مجال أدب الرعب والأشهر فى مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمى ويلقب بعراب الرواية.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى