أخبار الفنانيناخر الاخبار

وفاة نجل الفنان الراحل أحمد رمزي في لندن وهذه صورته الأخيرة

أكدت الفنانة يسرا، خبر وفاة نواف رمزي نجل الفنان الراحل أحمد رمزي في لندن، فجر الثلاثاء الماضي، وذلك بعدما تأكدت بنفسها من والدته نيكول ألبير ديليندا، فجر اليوم الخميس بعد تداول الخبر على نطاق ضيق بين أفراد أسرة الراحل أحمد رمزي فقط.

وفاة نجل الفنان الراحل أحمد رمزي في لندن
وفاة نجل الفنان الراحل أحمد رمزي في لندن

وأشارت الفنانة يسرا، في تصريحات لها، أن نجل الراحل أحمد رمزي، قد وافته المنية عن عمر يناهز الـ 41 عامًا، وهو ابن الفنان أحمد رمزي من زوجته نيكول ألبير ديليندا، مشيرة أن نواف كان قريبًا من قلب الراحل أحمد رمزي بشكل كبير ويعتبره أهد شخصية في حياته.

جدير بالذكر، أن نواف رمزي كانت ولادته مبكرة، ما تسبب في إصابته بإعاقات عديدة في حركة اليدين والقدمين بجانب مشاكل في المخ والنطق أيضًا، ورحل نواف بعد وفاة والدة الفنان الراحل أحمد رمزي بسنوات قليلة، حيث توفي الفنان الراحل عام 2012 في منزله بالساحل الشمالي عن عمر يناهز الـ 82 عامًا.

وكان الفنان الراحل أحمد رمزي، قد تزوج 3 مرات، من السيدة عطيه الدرمللي، والفنانة نجوى فؤاد، واستمرت زيجتهما 7 يومًا فقط، فيما كانت الزيجة الثالثة من السيدة اليونانية نيكولا ألبير، واستمر زواجهما 45 عامًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى