أخبار الفنانيناخر الاخبار

ياسمين الخطيب بملامح فاتنة بعد فقدانها الوزن في حفل مدينة الإنتاج.. صور

المذيعة والكاتبة ياسمين الخطيب بملامح فاتنة بعد فقدانها الوزن ، خطفت الأضواء ليلة أمس الخميس، ضمن فاعليات حفل مدينة الإنتاج الإعلامي، والذي أقيم للاحتفال بمرور 20 عامًا على تأسيسها، فيما تنوعت الإطلالات الخاصة بالنجمات على السجادة الحمراء، لكن الملفت كان الأسود الذي زين معظمهم.

ياسمين الخطيب بملامح فاتنة بعد فقدانها الوزن
ياسمين الخطيب بملامح فاتنة بعد فقدانها الوزن

 

حيث ساد اللون الأسود على إطلالات النجوم والنجمات، ليلة أمس الخميس، بشكل ملفت، ضمن فاعليات الحفل الرائع الذي أقيم بمدينة الإنتاج الإعلامي، وطغى على كافة الإطلالات القماش المخملي، الذي بدى ظاهرًا في تصميمات الفساتين كافة.

وبدت المذيعة والكاتبة، ياسمين الخطيب، بملامح فاتنة ورقيقة أكثر، بعدما بدى عليها ليلة أمس الخميس، أنها فقدت جزء من وزنها بشكل ملفت، حيث ارتدت فستان أسود من القماش القطيفة المخملي، وتألقت على الجادة الحمراء.

ياسمين الخطيب بملامح فاتنة بعد فقدانها الوزن
ياسمين الخطيب بملامح فاتنة بعد فقدانها الوزن

 

كما وتركت المذيعة والكاتبة، ياسمين الخطيب، شعرها الأصفر منسدلًا على كفتيها، وظهر بشكل براقًا مع اللون الأسود الخاص بالفستان، كما واعتمدت على الميك آب الخفيف جدًا في منطقة العين، وتألقت بأحمر الشفاة، بلون الكاشمير الهادئ.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى