أخبار الفنانيناخر الاخبار

ياسمين صبري مفاجأة رامز جلال في الموسم الجديد.. والمقابل مبلغ ضخم

كشفت مصادر أن الفنانة “ياسمين صبري” وافقت على الظهور في برنامج المقالب الخاص بالفنان “رامز جلال” في رمضان المقبل ولكن مقابل 60 ألف دولار أي ما يعادل مليون جنيه مصري.

فعلى الرغم من أن برنامجه والمقرر أن يخوض الماراثون الرمضاني القادم قد تسرب عنه العديد والعديد من الإشاعات والخاصة بمقدم البرنامج الذي يستخدمه رامز كطعم إلا أن الحقيقة لا تزال غير واضحة.

ومن المقرر أن يحمل اسم برنامجه “رامز تحت الثلج” ويقدمه رامز في روسيا وسيظهر معه العديد من النجمات ومن بينهن شيرين عبد الوهاب وياسمين صبري.

وكشف موقع النهار في وقت سابق تسريبات جديدة تخص برنامج المقالب الخاص بالفنان “رامز جلال” وأن من سبتعاون معه من أجل اصطياد ضحاياه هو الكابتن مجدي عبد الغني، حيث سيقوم باستدراج نجوم كرة القدم.

ويذكر أن موضوع التسريبات لم يكن وليد الليلة فحسب، ولكن كانت هناك عدة تسريبات تفيد أن الفنانة والمذيعة رزان مغربي هي التي ستساعده في خداع النجوم، ولكن سرعان ما نفت الأمر تماماً مؤكدة على إنها لن تكون طعماً للفنانين.

شاهد أيضا..

إطلالة جريئة لابنة شريف منير في أول عيد ميلاد بعد فسخ خطوبتها.. صور

شاهد| نورهان تشعل السوشيال ميديا بأحدث جلسة تصوير

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى