أخبار الرياضة

صالح جمعة يحسم الجدل بشأن طلبه المشاركة في مباريات الأهلي

حسم صالح جمعة، الجدل الذي أثير خلال الساعات القليلة الماضية حول طلبه المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المباريات المقبلة في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات منذ تولي الأوروجواياني مارتن لاسارتي الجهاز الفني للفريق.

وقال صالح جمعة عبر حسابه الرسمي على تويتر:” لوضع النقاط على الحرف لم أطلب التحدث إلى أى شخص من قبل الجهاز الفنى بشأن مشاركتى أو تحديد مصيرى كما زعم البعض وأعرف جيداً دورى وحدودى كجزء صغير جدا من منظومة كبيرة أدين ليها بالكثير”.

ولم يشارك صالح جمعة منذ قيده في قائمة النادي الأهلي منذ يناير الماضي سوى في 7 دقائق فقط من مباراة الفريق أمام مصر المقاصة التي أقيمت في يناير الماضي وفاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة.

وتواجد صالح جمعة على مقاعد البدلاء في مباراة وادي دجلة التي حقق فيها الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف، وبعد ذلك ابتعد عن قائمة الفريق في 5 مباريات بالدوري هي إنبي وحرس الحدود والإنتاج الحربي والداخليى والجونة.

وفسخ صالح جمعة عقده مع الفيصلي السعودي في سبتمبر الماضي قبل أن يبدأ الاستعداد للعودة للمشاركة مع الأهلي مرة أخرى.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى