أخبار الفنانين

يسرا اللوزي تحدث ضجة بإطلالة مثيرة وجريئة من أحدث جلسة تصوير..صور

يسرا اللوزي تحدث ضجة بإطلالة مثيرة وجريئة من أحدث جلسة تصوير ،أشعلت الفنانة يسرا اللوزي مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها لصالح إحدى المجلات الفنية، بعدسة مصور المشاهير خالد فضة، الذي نشر الصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي
وظهرت “يسرا”، في الصور، بأكثر من إطلالة؛ إذ ارتدت فستانًا قصيرًا من الدانتيل باللون الأخضر، وبلوزة بيضاء كلاسيكية، وآخرى سوداء دون أكتاف، كما كانت تحمل قطة بيضاء معها.
يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

واختارت لها هذا اللوك ميساء محمد عزب، ووضع لها مكياجاً جريئاً ومتناسباً مع الفستان شريف تانيوس، وصفف شعرها رافى من صالون الصغير وتركه منسابًا على وجهها .

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

يذكر أن أحدث أعمال يسرا اللوزي الدرامية هو مسلسل “عائلة الحاج نعمان”، من بطولة تيم الحسن، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وسهر الصايغ، وهبة مجدي، وحازم سمير، وصفاء الطوخي، ومحسن منصور، وفاطمة ناصر، ولقاء سويدان، وميرنا نور الدين، ومنال سلامة، وسماح السعيد “، وتأليف الكاتب الكبير مجدي صابر وإخراج المخرج أحمد شفيق، وإنتاج شركة المتحدين للمنتج صادق الصباح.

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

يسرا اللوزي

ولدت يسرا اللوزي في القاهرة لأب مصري وأم سورية، بدأت مشوارها الأحترافي مع المخرج يوسف شاهين بفيلم إسكندرية – نيويورك، الذي سبقه مشوار هواية بدأ على مسارح الجامعة الأمريكية، تحت إشراف والدها أستاذ المسرح بالجامعة محمود اللوزي، قدمت بعض الأعمال الغنائية المسرحية مثل “أوزة سخيفة” و”السلطان الحائر ” و”سليمان الحلبي” و “القارئ”، وبعد أن أسند لها يوسف شاهين دور البطولة في فيلمها الأول، بترشيح من ماريان خوري صديقة والدتها، سارت خريجة كلية العلوم السياسية، بخطوات متزنة غير متسرعة

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى