آخر الأخبار

يسرا تتعرض لاصابة خطيرة وتدخل المستشفى.. التفاصيل

تعرضت الفنانة يسرا لاصابة خطيرة اثناء تصويرها احد مشاهد مسلسلها الجديد المقرر ان تخوض به الماراثون الرمضاني القادم والذي بعنوان” بني يوسف” وذلك  أثناء قيامها بمطاردة إحدي الفتيات في احد مشاهد المسلسل التوت ساقها وتورمت، مما اضطر فريق العمل لنقلها إلى أحد المستشفيات القريبة من التصوير للاطمئنان علي صحتها.

وأجرت يسرا إشاعة على القدم داخل المستشفي لاطمئنان على قدمها ونصحها الأطباء بالراحة لحين اكتمال شفائها الامر الذي ادى لحصولها على اجازة من التصوير على أن يستكمل باقى فريق العمل التصوير بدونها خلال الفترة المقبلة.

وتجسد الفنانة يسرا فيه شخصية مستشارة وقد انتهت من تصوير عدة مشاهد داخل ستوديو مصر، ومنطقة مصر الجديد وبالتحديد “الكوربة”

المسلسل من بطوله كل من شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمى، إنجى أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، وهدى المفتى ونجلاء بدر، ومروة الأزلي ومن إنتاج جمال العدل و من تأليف ثلاثة من المؤلفين الشباب هم أمين جمال، وإبراهيم محسن، وخالد أبو بكر، ويخرجه محمد على .

يسرا ممثلة مصرية، اسمها الحقيقي “سيفين محمد حافظ نسيم”، اكتشف موهبتها مدير التصوير عبد الحليم نصر، وبدأت التمثيل في السينما منذ منتصف سبعينات القرن العشرين، واستطاعت بشكل تدريجي أن تكتسب شعبية كبيرة في السينما، خاصة من خلال تعاونها مع عادل إمام وأحمد زكي، من أشهر أفلامها “الجلسة سرية،امرأة واحدة لا تكفي، المنسي، طيور الظلام، ضحك ولعب وجد وحب، اﻹرهاب والكباب”، كما عملت على نحو كبير في المسلسلات التلفزيونية، من أشهرها “رأفت الهجان، أوان الورد، أين قلبي، قضية رأي عام، سرايا عابدين”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى