أخبار الفنانيناخر الاخبار

يسرا تصدم جمهورها بتغيير ملامحها في إطلالتها الأخيرة.. صورة

أطلت النجمة الجميلة يسرا، خلال الإعلان التشويقي الأول لمسلسلها الجديد “لدينا أقوال أخرى” المقرر عرضه خلال دراما رمضان 2018، والذي طرحته شركة “العدل جروب” عبر حسابها الشخصي أول أمس الاثنين.

وظهرت الفنانة يسرا بإطلالة جديدة تمامًا خلال الإعلان التشويقي الأول، كما أطلت على جمهورها من خلال البوستر الدعائي للعمل الدرامي “لدينا أقوال أخرى” بملامح مختلفة تمامًا على ملامحها التي ظهرت بها مؤخرًا.

يسرا تصدم جمهورها تغيير ملامحها في إطلالتها الأخيرة
يسرا تصدم جمهورها تغيير ملامحها في إطلالتها الأخيرة

على الجانب الأخر، تعتمد الفنانة يسرا منذ فترة طويلة على الظهور في الدراما الرمضانية في بطولة أعمالها، حيث فضلت الدراما الرمضانية عن الظهور في أفلام وأعمال سينمائية، حيث كان أخر ظهور لها في السينما المصرية من خلال فيلم “جيم أوفر” عام 2012.

وتُراهن النجمة يسرا على مسلسها الجديد “لدينا أقوال أخرى” المقرر عرضه في دراما رمضان، بعد نجاح مسلسلها الأخير “الحساب يجمع”، ويدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير بعدما تقع يسرا في مأزق ما يتم نقلها إلى مستشفى استثماري كبير وهناك تبدأ الأحداث في التعقيد.

على الجانب الأخر، يشارك في تليف مسلسل يسرا الجديد “لدينا أقوال أخرى”، ثلاثة من الكتاب الشباب، وهم أمين جمال، وخالد أبو بكر وإبراهيم حسن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى