آخر الأخبار

يعقوب بو شهري يكشف تفاصيل زواجه السري من ياسمين صبري.. فيديو

بعدما تم تداوله على نطاق واسع، خرج نجم السوشيال ميديا، الكويتي المعروف يعقوب بو شهري، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بتوضيح خبر زواجه السري من الفنانة المصرية الشابة ياسمين صبري.

وأكد يعقوب بو شهري، عبر “فيسبوك”، أن الخبر الذي تم تداوله على نطاق واسع الأونة الأخيرة لا أساس له من الصحة على الإطلاق، وأن ما يتم ترديده ما هو إلا شائعات بسبب تواجد الثنائي معًا مؤخرًا في الكويت بشكل مكثف.

وأوضح يعقوب بو شهري، خلال تغريدته عبر موقع التواصل الاجتماعي، أنه كان رفقة الفنانة ياسمين صبري بسبب تصويرهما لحملة إعلانية لإحدى ماركات المجوهرات في الكويت ليس أكثر، وعلق يعقوب خلال تغريدته في هذا الشأن فقال: ” أنام أعزب وأقوم متزوج.. ليه بتزوجوني ؟ “.

وكان مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتقارير الفنية أيضًا، تظهر خلاله الفنانة ياسمين صبري رفقة يعقوب بو شهري في أحد الشوارع بالكويت، وهو يحاول تعليمها اللهجة الكويتي، فيما حاولت هي تعليمه اللهجة المصرية، وظهر عليهما الانسجام بشكل كبير.

وتستعد الفنانة الشابة ياسمين صبري، لوضع اللمسات النهائية على مشاهدها في فيملها الجديد “الديزل”، وتؤدي ياسمين صبري دور البطولة النسائية أمام الفنان محمد رمضان، والفنان فتحي عبد الوهاب، ومن المقرر عرض الفيلم خلال موسم عيد الفطر المبارك المقبل.

شاهد أيضا:

«وصلة رقص» شريهان وتامر حبيب تثير ضجة مواقع التواصل في شم النسيم.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى