آخر الأخبار

ًصلاح عبدالله عن «الشارع اللي ورانا»: «لازم أسكن فيه عشان أفهمه»

عبّر الفنان صلاح عبدالله عن عدم استيعابه أو فهمه لأحداث مسلسل «الشارع اللي ورانا»، الذي يعرض حالياً على شاشة «سي بي سي» الفضائية، وأثار جدلاً اسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شدة غموض أحداثه.

وكتب “عبدالله” رسالة لمخرج العمل مجدي الهواري، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، اليوم السبت، قائلاً: «كصديق مش كممثل.. الشارع اللى ورانا امجدي لازم أسكن فيه عشان أفهمه كويس وأقدر الجهد الكبير اللي بذلته في إخراجه وصياغته».

وتابع: «بس بأمانة بشوف حلقة دلوقتي ورغم إني ماشفتش من الأول، مش قادر أحول»، وأكمل عبدالله رسالته للهواري بقول: «واحشني يامجودة، إحنا خدنا عين ولا إيه».

«الشارع اللي ورانا» بطولة النجوم: درة، وفاروق الفيشاوى ولبلبة، وتدور أحداثه حول نادية في أواخر العشرينيات من عمرها، التي أودعت في مصحة نفسية بعد موت والدها، بعد أن أطلقت النار على شخص، وتحلم كل يوم أنها تذهب إلى بيت قديم وكبير وأحيانًا تراه مخيفًا، لكنها في جميع الأحوال تشعر أنها تعرفه كما لو كان بيتها وتشعر بالألفة تجاه هذا البيت في كل مرة تراه.

شاهد أيضًا:

حقيقة غياب حمدي الميرغني عن دراما رمضان 2018

شاهد| أميرة هاني تجسد اسكتش «مستشفى المجانين» لنور الشريف ونجاح الموجي

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى