آخر الأخبار

بالفيديو.. كواليس «خناقة» حورية فرغلي ودرة أثناء تصوير مسلسل

حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفة على الإعلامية سمر يسري، مقدمة برنامج «أنا وانا»، المُذاع عبر فضائية «ON E»، حيث تحدثت عن أزماتها مع بعض الفنانات.

وروت حورية فرغلي خلال اللقاء عن أزمة وقعت بينها وبين الفنانة التونسية درة، موضحةً أن الأخيرة تحدثت عنها في غيابها بشكل غير لائق، ووصل الأمر إلى مشادات أشبه ما تكون بـ «الخناقة» بينهما.

ويُذكر أنه من خلال الإعلان الترويجي الذي استمر لدقيقة واحدة تقريبا لحلقتها ببرنامج «أنا وأنا» نجحت حورية فرغلي في أن تجذب الأنظار بسبب تصريحاتها النارية، حيث اتهمت هذه المرة الفنانة التونسية درة بشكل صريح بسرقة دورها في مسلسل «سجن النسا» الذي عرض قبل سنوات من بطولة نيللي كريم وإخراج كاملة أبو ذكري وحقق نجاحا كبيرا حينها.

وكانت حورية فرغلي قد قالت قبل فترة بأنها تتعرض لمؤامرات بالوسط الفني من قبل زميلاتها مؤكدة أن إحداهن سرقت دورها في مسلسل «سجن النسا»، ورفضت وقتها تسميتها، ولكن هذه المرة قالت بشكل صريح أنها هي درة التي كانت إحدى نزيلات السجن، ومساحة دورها كانت الأكبر بعد البطلة الرئيسية نيللي كريم.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى