أخبار الفنانين

«سر صورتها بالمايوه وتفاصيل مرضها المفاجئ».. 5 أسرار كشفتها نيللي كريم في برنامج «كل يوم»

حلت الفنانة نيللي كريم ضيفة على برنامج “كل يوم” مع الإعلامي عمرو آديب، المذاع عبر فضائية “ON E”، وتحدثت خلال الحلقة على العديد من الأمور الخاصة بها، والتي من بينها أمور متعلقة بحياتها الشخصية، وأيضًا بعض الأمور الأخرى الخاصة بالفن، ونستعرض خلال التقرير التالي أهم 5 أشياء تحدثت عنها نيللي كريم خلال البرنامج.

علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي

قالت نيللي كريم إن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا ليست جيدة على الإطلاق، قائلة: “أنا ماليش خالص في التكنولوجيا”.

وأضافت: “كنت عاملة حساب على موقع فيسبوك لكن قفلته وزهقت من اللي كنت بشوفه، ودلوقتي عندي أنستجرام بس، وبتابع عليه ناس قليلة”.

وتابعت: “بحاول أتابع صحابي وشوية فنانات، منهم ريهام عبد الغفور، ومي كساب، وبشرى”.

أزمة المايوه البكيني

تحدثت نيللي كريم عن أزمة صورتها بالمايوه البكيني لأول مرة، كما كشفت تفاصيل الأمر وكيف بدأ”.

وقالت نيللي: “أنا كنت في مصيب مع ناس صحابي، وكنت على البحر لابسة مايوه ومكنش فج ولا عريان أوي”.

وأضافت: “ابن واحدة صاحبتي صورني وأنا على البحر عادي، وطلب مني أنزلها على أنستجرام عندي وقلتله ماشي، ولما روحت نزلتها بظبط الساعة 8 بالليل ونمت علطول”

وتابعت: “لما صحيت من النوم اتفاجئت بكمية مكالمات ورسايل رهيبة، وناس بتطلب مني أمسح الصورة، وأزمة وصحافة وحاجات كتير، بس طبعًا مامسحتهاش”.

وأردفت نيللي كريم: “الصورة مكنش باين أي حاجة فيها من جسمي غير كتفي بس، ومش عارفة ليه الناس بالغت في الموضوع، أنا لما شوفت التعليقات فضلت أضحك بس مش أكتر، وسبت الصورة موجودة لحد دلوقتي”.

تفاصيل مرضها المفاجئ

كشفت نيللي كريم، أنها أصيبت منذ أيام بمرض مفاجئ، بدأ بشعورها بالتعب والإعياء، وبعد ذلك أصيبت بأنف الونزا، وبعد ذلك أصبحت متعبة طوال الوقت.

بعد ذلك لم تستطع نيللي كريم مواصلة تصوير مسلسلها، حتى ذهبت للطبيب، لتتفاجئ بأنها مصابة بمرض الالتهاب الرئوي، ولذلك تم حجزها بالمستشفى لفترة.

وأوضحت نيللي كريم أن حالتها الصحية تطورت بعد إصابتها بالبرد، وعجزها عن التوقف عن تصوير مسلسلها المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو ما حدث لها في نفس الفترة من العام الماضي.

سؤال محرج

بعد علم الإعلامي عمرو آديب بالأمر، وجه للفنانة نيللي كريم سؤالًا محرجًا، بدأ بسؤالها إن كانت تشعر بالضيق بسبب عدم سؤال الناس عليها في مرضها، لتجيب: “لأ خالص، بالعكس مابحبش حد يسأل عليا أو يتعب نفسه ويجيلي، بحب أبقى مع نفسي كده أحسن”.

وأضاف “أديب”: “طيب في حد معين كده، راجل مثلا، بتتبسطي لما بيسأل عليكي؟”، لتحرج نيللي كريم فجأة بسبب السؤال.

وتجيب “كريم”: “لأ مفيش أي حاجة خالص، ومفيش أي راجل دلوقتي، بس طبعًا في ناس بتتبسط لو سألوا عليكي لو كنت فعلا بتحبهم يعني”.

كواليس تصوير مسلسلها الجديد

توقعت النجمة نيللي كريم أن يستمر تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد “اختفاء” في رمضان، وذلك لأن لازال هناك بعض المشاهد التي لم تنتهي.

وقالت إنها تتمنى ألا يمتد التصوير أكثر من أربعة أو خمسة أيام فقط، وهو ما سيحدث بنسبة كبيرة.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى